سيارات

كيا سبورتاج 2020

مواصفات كيا سبورتاج 2020

كيا سبورتاج 2020 ، حصلت سيارة 2020 Kia Sportage على مواصفات إضافية كشفت عنها الشركة الكورية مؤخراً ، ضمن فعاليات معرض شيكاغو للسيارات 2019 الذي أقيم في أمريكا ، حيث قامت الشركة بتعديل التصميم الخارجي وإضافة محتوى مميز إضافي ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

كيا سبورتاج 2020

كيا سبورتاج 2020
كيا سبورتاج 2020

التصميم الخارجي للسيارة كيا سبورتاج 2020 الجديدة

– الواجهة الامامية رياضية مزودة بشبك لتهوية المحرك ، حيث حصلت السيارة الكورية المحدثة على صادمين أمامي وخلفي جديدين ، والسيارة مزودة بمصابيح أمامية مع أضواء LED ، ومصابيح ضبابية بروجيكتور متوفرة اختيارياً مع أضواء LED ، وقد تم تحديث تصميم المصابيح الخلفية ، كما تتوفر السيارة بخيارات جديدة من الاطارات ، ومقابض الابواب تأتي من نفس لون السيارة .
– من الخلف الاسطبات الخلفية بتصميم أفقي محدث ، مع مخرجين لعادم الوقود في أسفل المصد الذي يحمل هو الآخر مزيد من الاضواء الحمراء ، وضوء الرجوع للخلف على جانبيه ، غطاء الصندوق الخلفي بتصميم غير بارز للخارج ، فهو موجود ضمن مقصورة السيارة ، ويحمل هوية السيارة ، كشعار الشركة المصنعة واسم الطراز .

اقرأ أيضاً :
كيا سبورتاج 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة 4.48 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.85 متر .
– يبلغ الارتفاع حوالي 1.63 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة 2.66 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة كيا سبورتاج 2020

– من الداخل عجلة القيادة قابلة للتعديل في الارتفاع والمسافة بتصميم مميز ، فيها أزرار التحكم في المسجل ، والرد على الهاتف ، في وسط الكونسول شاشة بمقاس 8 بوصة تعمل بتقنية اللمس وتدعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو ، ويحوي على فتحات للمكيف بحجم متوسط على جانبي الشاشة .
– تحتوي السيارة من الداخل على شحن لاسلكي اختياري للهاتف ، كما أنه المقاعد من الجلد الفاخر .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– الأنظمة التي تتميز بها السيارة تحذير وتنبيه السائق ، نظام تحكم ذكي في السرعة ، نظام انذار عند الاصطدام الأمامي مع الكشف عن المشاة .
– السيارة تأتي بنسختين من المحركات ، النسخة الأولى بمحرك GDI بسعة 2.4 ليتر ، 4 سلندر ، بقوة 181 حصان ، عزم دوران بقوة 237 نيوتن بالمتر .
– النسخة الثانية تأتي بمحرك مدعوم بالتوربو بسعة 2.0 ليتر ، 4 سلندر ، بقوة تصل 240 حصان ، عزم دوران 352 نيوتن بالمتر .
– كلا المحركين يأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات ، تعمل السيارة قياسياً مع نظام دفع أمامي للعجلات ، أما نظام الدفع الرباعي فهي ميزة اختيارية .

سعر كيا سبورتاج 2020

– لم تتوفر أية معلومات رسمية عن سعر السيارة المحدثة ، ولكن ستبدأ بالوصول إلى الأسواق العالمية قبل إنتهاء عام 2019 الجاري ، وسيتم تحديث المقال عند توفر معلومات مؤكدة عن الأسعار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى