سيارات

كيا بيجاس 2020

مواصفات كيا بيجاس 2020

كيا بيجاس 2020 ، تنتمي سيارة Kia Pegas 2020 لفئة السيارات العائلية السيدان الفاخرة التي تعتمد على نظام الجر الأمامي ، وتأتي السيارة بحجم أصغر من كيا ريو ، وبذلك تزيد المنافسة في هذه الفئة التي تتمتع بسيارات اقتصادية ذات مميزات عالية وأسعار منخفضة ، وتعد السيارة من السيارات الرائدة التي يزداد الطلب عليها في أسواق المملكة العربية السعودية ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

كيا بيجاس 2020

كيا بيجاس 2020
كيا بيجاس 2020

التصميم الخارجي للسيارة كيا بيجاس 2020 الجديدة

– تأتي السيارة بأبعاد عملية تتناسب مع القيادة داخل المدن المزدحمة والركن حتى في أصعب البقع ، وتحتوي في المقدمة على شبك أنف النمر يحتوي على قضبان مغزلية سوداء اللون ، كما يوجد فتحات تهوية في المصد كبيرة الحجم على جانبيها مصابيح ضبابية ، المصابيح الأمامية تأتي بتصميم مستطيلي مسحوبة إلى جانبي السيارة تحتوي لمبات LED .
– جانبي السيارة يوجد انحناء يمتد من العجلات الأمامية حتى العجلات الخلفية ، الاطارات تأتي بشكل رياضي بقیاس 14 إنش ، والمرايا الجانبية مطلية بنفس لون السيارة ، ومقابض الأبواب مطلية بالكروم اللامع .
– الواجهة الخلفية هي لصندوق الأمتعة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، تأتي كبيرة الحجم و ذات تصميم متوافق مع الأنوار الأمامية .
– أيضاً من الخلف وفي أسفل المصد يوجد مخرج لعادم الوقود ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة كيا ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
كيا ريو هاتشباك 2020 .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.30 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.70 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.46 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.57 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة كيا بيجاس 2020

– المقصورة الداخلية تأتي بمقاعد مريحة مكسوة بالأقمشة الفاخرة ، الزجاج الأمامي والخلفي كهربائي ، المقود مزود بأزرار متعدد المهام ، وتحتوي الداخلية نظام صوتي بــ 6 سماعات مزود بشاشة 3.8 إنش تتصل به .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– على التابلون الأمامي للسيارة شاشة لمسية 7 إنش للتحكم في نظام الترفيه المعلوماتي بشكل رائع وممتع ، ومزودة بشاشة رقمية 2.8 إنش في العدادات لرؤية معلومات وتنبيهات السيارة المختلفة .
– تحتوي السيارة أيضاً على المزايا التالية ، مثبت سرعة ، تنبيه ضد السرقة ، قفل مركزي للأبواب والنوافذ ، مراقب لضغط هواء الإطارات ، وسائد هوائية أمامية ، كميرة رؤية خلفية ، بلوتوث للاتصال بالهواتف الذكية ، مستشعرات خلفية ، مثبت لمقاعد الأطفال .
– أما محرك هذه السیارة ، يأتي بمحرك 1.4 لتر ، بقوة 95 حصان ، عزم دوران 132 نيوتن بالمتر ، ناقل حركة 4 سرعات أوتوماتيكي بدفع أمامي ، استهلاك الوقود بمعدل 17.8 كيلو متر للتر .

سعر كيا بيجاس 2020

– سيبدأ سعر السيارة بدءاً من 9.730 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 36.500 ريال سعودي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى