سيارات

سكودا اوكتافيا 2020

مواصفات سكودا اوكتافيا 2020

سكودا اوكتافيا 2020 ، كشفت سكودا عن الجيل الرابع من سيارة اوكتافيا في هذا العام لتكون سيارة Skoda Octavia 2020 قد حصلت على التحديث الضروري لتصبح جاهزة للوصول الى الأسواق بحلول شهر يناير 2020 القادم ، وحتى تتمكن من الاستمرار في المنافسة خصوصاً وأن الجيل الثالث منها قد إنطلق في الأسواق منذ عام 2013 ، أي منذ فترة طويلة من الزمن ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

سكودا اوكتافيا 2020

سكودا اوكتافيا 2020
سكودا اوكتافيا 2020

التصميم الخارجي للسيارة سكودا اوكتافيا 2020 الجديدة

– تأتي السيارة ببمقدمة حادة وتحتوي في المقدمة على شبك أسود ، يحمل في أعلى منتصفه شعار سيارة سكودا ، ومصابيح LED أمامية تشبه مصابيح سيارة سوبريب الجديدة بالاضافة إلى مصابيح ضبابية LED أيضاً لضمان رؤية ليلية واضحة على المصد الأمامي .
– جانبي السيارة يانحناء حاد ممتد من المصابيح الامامية وحتى الاسطبات الخلفية ، والاطارات تأتي بشكل رياضي جديد بقیاس 17 بوصة ، والمرايا الجانبية ومقابض الأبواب مطلية بنفس لون السيارة .
– الواجهة الخلفية هي لصندوق الأمتعة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، ذات تصميم مستطيلي حاد يحتوي على لمبات LED .
– أيضاً من الخلف وفي أسفل المصد يوجد مصابيح ضباب خلفية ومخرجين لعادم الوقود يكونان في انحناء في الجزء السفلي من المصد ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة سكودا ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
اسعار سيارات سكودا 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.67 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.81 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.49 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.68 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة سكودا اوكتافيا 2020

– المقصورة الداخلية مصنوعة بفخامة ورحابة ، عجلة القيادة يعلوها شاشة علوية لعرض المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في وسط الكونسول تم تزویدها بشاشة ریاضیة تعمل بتقنیة اللمس بقیاس 8 بوصة ، بميزة إمكانیة الشحن اللاسلكي للهواتف الذكیة ، مع إمكانیة التحدث الحر والتحكم بمكیف الهواء الخلفي .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، أكياس هواء جانبية وأمامية ، مقاعد جلدية ، مع مساند للذراع في المقاعد الأمامية .
– أما محرك هذه السیارة ، فلم تعلن الشركة المصنعة عن تفاصیله كاملة ، ولكن من المتوقع أن تأتي هذه السیارة بنسختین من المحركات بقوة ما بین 115 حصان و 190 حصان .

سعر سكودا اوكتافيا 2020

– لا يزال موعد طرح السيارة بالأسواق مجهولاً حتى الآن ، لكن يتوقع أن يبدأ سعر السيارة بدءاً من 34.000 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 127.500 ريال سعودي ، وسيتم تحديث المقال حال توفر أسعار جديدة ورسمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى