تعليم اطفال

كتب اطفال تعليمية

افضل كتب اطفال تعليمية

كتب اطفال تعليمية ، تعليم الاطفال هي من الاشياء المهمة التي يجب مراعاتها فيجب علينا ان نراعي الاطفال من بداية ريعانهم وننمي ثقافاتهم حتى ينشأوا على علم ينتفع به فهم مستقبل الاوطان فمنهم سيصبح الطبيب والمهندس والضابط والعالم وتعليمهم هي من الاشياء المهمة التي يجب ان نضعها في الحسبان ونعلمهم كيفية القراءة وكيف يحبون الكتب وقرائتها وفهما والاخذ والاخذ بمعلوماتها ، لذلك سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال كتب اطفال تعليمية .

كتب اطفال تعليمية

كتب اطفال تعليمية
كتب اطفال تعليمية

افضل كتب اطفال تعليمية

كتاب الحروف الهجائية

وهو من الكتب الذي يبدأ به اولياء الامور والمعلمين وجعل الاطفال عن طريق هذا الكتاب بالتعرف على الحروف الهجائية مابين عمر الاربع والخمس سنوات واولاً عليهم تعليمهم عدد هذه الاحرف وبعدها نعلمهم كيفية نطقها ثم اعطاء الاطفال الامثلة للتطبيق عليها ثم كيفية كتابتها وهنا يكون التعليم مناسباً مع عمر الطفل ويوجد عدد كبير من الكتب ايضاً مناسباً للاطفال وكيفيه تعليمهمم .

كتاب القرآن الكريم

وفيه نقوم بتعليم الاطفال بعد تعلمهم الحروف الهجائية بتعليمهم آيات وسور القرآن الكريم ويحتوي على صور توضيحية واسئلة مراجعة .

كتاب ماي فيرست بوك اوف ارابيك

وهو عبارة عن كتاب عن اللغة العربية وفيه شرح للقواميس للعربي والانجليزي وفيه صور لتعليم الاطفال الكلمات والمصطلحات الجديدة بالنسبة لهم ويوجد في هذا الكتاب العديد من الاوان المبهجة في الكلمات لجعل الطفل اكثر اقبالاً للكتاب والخطوات في هذا الكتاب سهلة التعليم والكتابة بالنسبة للاطفال .

كتب اطفال تعليمية
كتب اطفال تعليمية

اقرأ أيضاً :
تعليم الارقام للاطفال الروضة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

كتاب ماي فيس بوك

من الكتب التي يحبها الاطفال وينظرون إلى الوجوه ويبتسمون ويضحكون لذلك هو من الكتب الاكثر اقبالاً للاطفال عليها .

كتاب ارابيك بيكتشر ديكشنرى

وهو من الكتب التي تقوم بشرح وتعليم الاطفال الالوان والارقام والحروف والحيوانات وكل الكلمات توجد لها جمل توضيحية من الاشكال المبهجة للاطفال وهو كتاب ثنائى اللغة .

كتاب بوسلى سيز ذا ورلد

وسمي مؤلف هذا الكتاب باسمه وكان يشرح فية للاطفال عن مغامرات ليتابعه الاطفال ومن خلاله يتعلم الاطفال لغات جديدة وهو من الكتب المناسبه لوقت النوم وطريقة هذا الكتاب محبوبة لدى الاطفال ويحتوى على كثير من الالوان وهو باللغتين العربية والانجليزية .

وإلى هنا قد نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان كتب اطفال تعليمية نرجوا ان نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال كتب اطفال تعليمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى