شفط الدهون

عملية نحت الجسم بالليزر

تعرف على عملية نحت الجسم بالليزر

عملية نحت الجسم بالليزر ، يرغب الملايين من الناس على مستوى دول العالم التخلص من مشكلة السمنة ، الأمر الذي نتج عنه اهتمام زيادة اهتمام خبراء الطب والعلوم في استحداث طرق حديثة وجديدة يمكن من خلالها التخلص من الدهون المتراكمة في مناطق معينة بالجسم ، دون اللجوء إلى العمليات الجراحية المعروفة التي يمكن أن تسبب أعراضاً جانبية عديدة .

عملية نحت الجسم بالليزر

عملية نحت الجسم بالليزر
عملية نحت الجسم بالليزر

ما هي عملية نحت الجسم بالليزر ؟

إن عملية نحت الجسم بالليزر هي عملية سهلة وبسيطة تستخدم فيها أجهزة الليزر لتفتيت الدهون في منطقة محددة ، وهي ينتج عنها التخلص من السمنة الموجودة في مكان ما بالجسم والحصول على جسم رائع متناسق ، وهي عملية يقوم بها الرجال والسيدات البالغين الذين لا يعانون من أي أمراض مزمنة مثل الضغط والقلب  .

خطوات عملية نحت الجسم بالليزر ؟

تتم  عملية نحت الجسم بالليزر بخطوات محددة وبحسب المناطق التي تتركز فيها الدهون ويرغب المريض في التخلص منها والحصول على جسم رشيق ومتناسق ، فهي تعمل على صقل الجسم ونحته بالصورة التي يرغب فيها المريض ويمكنه بعدها الحصول على الجسم المتناسق الرشيق الذي طالما حلم بالحصول عليه .

أقرأ أيضاً :
عملية نحت الخصر .
عملية نحت البطن .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

مميزات عملية نحت الجسم بالليزر

تعد عمليات نحت الجسم باستخدام أجهزة الليزر من العمليات الهامة والتي تعطي نتائج رائعة ومميزة فهي آمنة ومخاطرها قليلة حيث أصيبت بعض الحالات بالعدوى إلا أنها لا تعتبر من الإصابات الخطيرة حيث يمكن علاجها من خلال استخدام المضادات الحيوية، أو بعض الالتهابات الطفيفة وهي تعالج بسهولة ، إلا أن لها العديد من المميزات ومن أهمها :

– تعالج الترهلات في الجلد حيث أن الليزر يعمل على شد الجلد الأمر الذي يعمل معه على منع وجود الترهلات .
– أجهزة الليزر الحديثة يتوافر بها مقياس لدرجة الحرارة ويمكن ضبطة على الدرجة الحرارة المناسبة خلال إجراء عملية النحت الأمر الذي يمنع معه حدوث أي جروح أو حروق بسبب ارتفاع درجة حرارة الأجهزة .
– استخدام أجهزة الليزر تعمل على إبراز العضلات الموجودة بالبطن وتنحت الجسم وكأنه جسم طبيعي رشيق متناسق بدون أي تدخل جراحي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى