شفط الدهون

عملية نحت البطن

ما هي عملية نحت البطن ؟

عملية نحت البطن ، تعتبر البطن المسطحة هي الغاية التي يحاول الكثير من الكثير من الأشخاص الوصول إليها وبالأخص السيدات ، فهي الشغل الشاغل إلى كل فتاة أو سيدة تبحث عن جسم متناسق جميل ، وخاصة في حالة ما إن أفقدتها عملية الولادة أو التغيرات الطبيعية الجسم الممشوق والبطن المسطح ،لهذا تلجأ السيدات إلى إجراء عمليات نحت البطن وكذلك بعض الرجال الراغبين في الحصول على عضلات بارزة وقوام ممشوق رياضي .

عملية نحت البطن

عملية نحت البطن
عملية نحت البطن

ما هي عملية نحت البطن ؟

إن عملية عملية نحت البطن هي أحد العمليات التجميلية ، والهدف منها هو الحصول على بطن مسطح ممشوق وجسم متناسق ، ويتم فيها التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن مع إعادة الجمال والتناسق للجسم .

والكثير من النساء يرغبون في الحصول على قوام متناسق لارتداء ما يحلو لهن من ملابس تتماشى مع أحدث الصيحات ، وفي الفترة الأخيرة أقبل العديد من الرجال على إجراء عملية نحت البطن للحصول على جسم ممشوق .

أقرأ أيضاً :
دهون البطن .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

عملية نحت البطن باستخدام الموجات الصوتية

يعد استخدام أجهزة الموجات الصوتية من الطرق القديمة المستخدمة لنحت الخصر والبطن ، فهي تعتمد على بث الموجات الصوتية بترددات عالية تعمل على تفتيت الدهون بالمناطق العميقة تحت الجلد .

تتم عملية تفتيت الدهون باستخدام الموجات الصوتية فوق سطح الجلد بدون أي مخدر موضعي أو نصفي فهي لا تحتاج إلا لجلسات يعمل الطبيب فيها على تفتيت الدهون الموجودة ، وتعتبر هذه العملية هي الأقل سعراً بين عمليات نحت البطن إلا أنها قد تستغرق العديد من الجلسات للحصول على بطن مسطح .

عملية نحت البطن باستخدام تقنية التبريد

أثبتت عملية التبريد نجاحها في مجال القضاء على الدهون فهي تعتمد على تجميد الخلايا الدهنية الموجودة في الجسم لتصل إلى درجة محددة تموت عندها الخلايا ، ثم يستخدم الطبيب جهاز يقوم من خلاله شفط الجلد بالمنطقة التي تم تبريدها ثم يعاد تبريدها حتى تصل إلى درجة 8 تحت الصفر لتفتيت الخلايا الدهنية ، وتستغرق هذه العملية حوالي ثلاث جلسات على الأقل للوصول إلى الهدف المنشود ومن أهم مميزاتها أنها آمنة جداً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى