الحمل والولادة

علامات الحمل بالولد علميا

ما هي أهم علامات الحمل بالولد علميا

علامات الحمل بالولد علميا ، لأوقات طويلة ظلّ الحمل بولد هو رغبة كل عائلة ، وذلك لاعتقادهم بأنّ المولود الذكر هو أكثر فائدةً لهم في المستقبل من الأنثى ، إلّا أنّ هذه المعتقدات ظلت تقل حتى زالت تمامًا في بعض الثقافات رغم استمرارها عند البعض ، ومن خلال هذا المقال سوف نتحدث عن اهم علامات الحمل بالولد علميا .

علامات الحمل بالولد علميا

علامات الحمل بالولد علميا
علامات الحمل بالولد علميا

ما هي أهم علامات الحمل بالولد علميا ؟

أعراض الحمل بولد

مع تقدم العلم في هذه الأيام أصبحت الأمهات تبحث عن إمكانية وجود وسائل طبية تضمن الحمل بالولد ، أو علامات طبية تدل على الحمل بولد ، وفيما يلي سوف نتحدث عن علامات الحمل بالولد علميا :

غثيان الحمل

إذا كانت الحامل لا تعاني من أعراض غثيان الحمل الصباحي فإن ذلك قد يكون أحد علامات الحمل بولد وقد دعمت بعض الدراسات الحديثة صحة هذا الأمر إلا أنه ليس مؤكدًا تمامًا بعد .

اقرأ أيضا :
مراحل الولادة .
علامات حمل ببنت .
اعراض الحمل في الشهر الاول بولد .
علامات الحمل بتوام في الشهر الاول .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

معدل ضربات القلب

علامات الحمل بالولد علميا
علامات الحمل بالولد علميا

أشارت بعض الأوراق البحثية أن قلب الجنين الذكر ينبض بمعدل أقل من 140 نبضة في الدقيقة ، ولكن لم تثبت هذا الأمر أي أبحاث أو دراسات دقيقة معتمدة .

حب الشباب

ظهور البثور وحب الشباب قد يكون من أهم علامات الحمل بالولد علميا بسبب الزيادة في مستويات هرمون التستوستيرون في دم الأم .

الرغبة الشديدة في غذاء معين

من الأمور المتعارف عليها بين النساء أن الحامل بولد تبدي رغبةً كبيرة في تناول الأطعمة الحامضة أو الأطعمة المالحة ولكن لم يتم إثبات هذا الأمر علميًا حتى هذا اليوم .

وضع البطن

يعد وضع البطن أحد العلامات الشائعة التي يمكن أن يحدد جنس المولود من خلالها ، فإذا كان موضع الجنين الرحم في الأجزاء السفلية فإن هذا قد يشير إلى الحمل بولد حيث انها تعتبر من ضمن اهم علامات الحمل بالولد علميا .

تغيرات الشخصية والمزاج

يؤثر جنس الجنين في الغالب على بعض التغيرات السلوكية ، ومن المرجح أن المرأة التي تتغير شخصيتها لتصبح ذات طبيعة عدوانية وجريئة ومهيمنة أثناء الحمل قد تكون حاملًا بولد ، ويمكن ربط هذه التغيرات السلوكية بمستويات هرمون التستوستيرون .

زيادة الوزن

يشير تمركز الوزن الزائد في المرأة الحامل إلى جنس المولود بشكل كبير ، إذ يعتبر تمركز السمنة في منطقة البطن والمعدة علامةً للحمل بولد .

لون البول

تغير لون البول أثناء الحمل إلى الغامق قد يكون أحد علامات الحمل بولد على الأرجح .

وإلى هنا نكون وصلنا سويآ لنهاية مقالنا الذى يحمل عنوان علامات الحمل بالولد علميا نرجو ان يكون نال اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى