علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف طبيعيا

كيفية علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف طبيعيا

علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف طبيعيا ، يعتبر ضعف الانتصاب أو كما يُصطلح عليه اسم العجز الجنسي لدى الرجال ، مشكلة شائعة يزيد تواترها مع تقدم العمر ، ولك ينبغي إدراك أنه إذا كنت تعاني من العجز الجنسي وسرعة القذف فلا يعني أنك ستعاني منها إلى الأبد ، ففي العلاجات المنزلية أو الطبيعية قد تكون ضالتك لتحقيق قدر أكبر من القوة الجنسية ، ويجدر التنويه إلى أن علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف طبيعيا قد يكون ناجعًا لك ولكنه ليس كذلك لغيرك ، لذلك يجب التجربة مع اكثر من علاج من العلاجات الطبيعية .

علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف طبيعيا

علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف طبيعيا
علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف طبيعيا

كيف يتم علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف طبيعيا ؟

فيما يلي بعض العلاجات المنزلية الأكثر شيوعا في علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف طبيعيا :
الثوم
الثوم هو واحد من الخضروات ويكاد لا يخلو من أي بيت وهو مفيد في علاج العجز الجنسي ويقال عنه ” بنسلين الرجل الفقير ” لأنه يمكن أن يحسّن الأنشطة الجنسية التي تضررت بسبب حادث أو مرض ، والثوم مهم للأشخاص الذين يفرطون في الجنس لحماية أنفسهم من الإرهاق العصبي .
الاستعمال : مضغ 2 -3 فصوص من الثوم النيء يوميًا .
البصل
يساعد البصل في علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف طبيعيا باعتباره منشط جنسي فعال وواحد من أفضل معززات الرغبة الجنسية .
الاستعمال : يُؤخذ بصل أبيض ، ثم يقطع ثم تقلى في الزبدة ، و يمكن تناوله يومياً بمزجه بملعقة من العسل ، ويتم تناوله على معدة فارغة قبل ساعتين على الأقل، هذا العلاج يساعد على علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف طبيعيا .

اقرأ أيضا :
القذف المبكر .

الجزر
الجزر يعتبر ذو قيمة كبيرة في علاج العجز الجنسي .
الاستعمال : خذ 150 جرام من الجزر ، ويفرم ناعما مع بيضة نصف سلق وملعقة من العسل ، تناول هذا الخليط ، مرة واحدة يوميا لمدة شهر أو أكثر .
الهليون
تستخدم الجذور الجافة من الهليون في الطب عادة كمنشط جنسي ، و علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف طبيعيا .
الاستعمال : خذ 15 غراما من الجذور الجافة من الهليون واغليها مع كوب واحد من الحليب ، يُؤخذ هذا الخليط مرتين يومياً للحصول على نتائج مرضية.
الزنجبيل

علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف طبيعيا

العصير المستخلص من الزنجبيل مثير للشهوة الجنسية ومفيد في علاج الضعف الجنسي .
الاستعمال : خذ نصف ملعقة صغيرة من عصير الزنجبيل مع بيضة مسلوقة ونصف ملعقة من العسل ، مرة واحدة يوميًا ليلا لمدة شهر ، ويقال إن هذه الوصفة تعتبر علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف طبيعيا

التمور المجففة
إن التمور المجففة لديها القدرة على علاج ضعف الانتصاب وزيادة القدرة على التحمل وتحسين الحيوية بشكل عام ، مع تعزيز حالة صفاء الذهن .
الاستعمال : يتم خلط التمور المجففة مع اللوز والفستق وبذور السفرجل بكميات متساوية ، يجب أن تؤخذ حوالي 100 غرام من هذه الخلطة يوميًا لتعطي نتائج ممتازة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

الزبيب
الأيورفيدا ، علاج الأدوية العشبية التقليدي الهندي ، يوصي بالزبيب الأسود لإعادة النشاط الجنسي .
الاستعمال : اغسل 30 جم من الزبيب الأسود في ماء فاتر ثم غليه مع 200 جم من الحليب ، ثم أكل هذا الزبيب مع الحليب ثلاث مرات في اليوم للحصول على النتائج المرجوة
الزعفران
يستخدم الزعفران لعلاج العقم عند الأزواج ، حيث أن عطره مثير للغاية ، يمكن أن يثير الرغبة الجنسية ويمكن أن يكون لها تأثير في استرخاء الأعصاب.
الاستعمال : يمكن استخدم الزعفران كزيت للتدليك أو استهلاكها مع الطعام لتحسين النشاط الجنسي .

Exit mobile version