تدبير منزلي

علاج البق نهائيا

طرق علاج البق نهائيا

علاج البق نهائيا ، البق عبارة عن حشرة صغيرة الحجم لونها بني وتعتبر من اكثر الحشرات التي تتأقلم على العيش مع البشر ، فلذلك دائمًا يبحثون الافراد عن طرق لتخلص من البق ، فلذلك سوف نقدم من خلال هذا المقال علاج البق نهائيا .

علاج البق نهائيا

علاج البق نهائيا
علاج البق نهائيا

طرق علاج البق نهائيا

علاج البق نهائيا
علاج البق نهائيا

للقضاء على البق بشكل نهائي يجب اتباع الخطوات الاتيه :
في البداية يجب البحث عن الاماكن المتواجد بها البق ، لاتباع الطرق المناسبة للتخلص منه ، من الضروري يجب تفتيش المفارش جيدًا للبحث عن البق والقضاء عليه .

– يجب استعمال الكلور والكاز حيث تعتبر هذه المواد من أكثر المواد فاعلية للقضاء على البق بشكل نهائي .
– يجب استخدام البخار والماء الساخن للقيام بغسل جميع المفارش والاماكن المتواجد فيها البق للقضاء عليه .
– يجب استعمال النباتات العشبية مثل النعناع والريحان للقضاء على البق ، لان البق ينفر من الروائح العطرية التي تنبعث من هذه النباتات وتتم هذه الطريقة عن طريق وضع أوارق من الريحان والنعناع في الاماكن المتواجد فيه البق للقضاء عليه بشكل نهائي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

علاج البق نهائيا
علاج البق نهائيا

اقرأ ايضًا :
من اين ياتي حشرة البق .
شكل بق الخشب .
شكل حشرة البق .

التخلص من البق .
مكافحه حشرات المنزل .
العث المنزلي .
هل حشرة البق تطير .
مكافحة حشرات البق .

طريقة القضاء و علاج البق نهائيا

– يجب وضع كمية من أبو فاس على الجسم لطرد البق والتخلص منه ، كما يجب خلط ملعقة من زيت الكافور مع كمية مناسبة من الماء ودهن الجسم بها لمحاربة البق .
– يجب وضع كمية من اوراق شجرة النيم في اماكن تواجد البق وتكاثره للقضاء عليه كما يمكن حرق اوراق النيم واستخدامه كبخور في البيت للقضاء على البق .
– يجب استخدام المواد التي تمتص الرطوبة من الاماكن التي يتواجد فيها البق للقضاء عليه ، لان البق يعيش في الاماكن الرطبة لانها تساعده على نمو والتكاثر .
– يجب تعريض الاماكن المتواجد فيها البق كالبيت والمفارش وغيرها لأشعة الشمس للقضاء على البق ، وتعتبر هذه الطريقة من أفضل الطرق للقضاء على البق في حالة عدم القدرة على السيطرة على البق والقضاء عليه بشكل نهائي .
– يجب تهوية كل الاماكن التي يوجد بها البق سواء البيت أو المفارش التي تستخدم في البيت فيجب تهويتها بطريقة مستمرة للقضاء على البق بشكل نهائي .

وبذلك نكون قد قدمنا لكم علاج البق نهائيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى