طريقة مكياج عيون

طريقة مكياج عيون الكبيرة

طريقة مكياج عيون ، صاحبة العيون الكبيرة دائمًا ما تكون جذابة ومميزة في طبيعتها وما يزيد جاذبيتها أن تقوم بوضع المكياج بحرفية ، وهذا ما سوف نذكره فيما يلي .

طريقة مكياج عيون

طريقة مكياج عيون
طريقة مكياج عيون

طريقة مكياج عيون كبيرة

– تحديد الحواجب
تعتبر واحدة من أهم النقاط التي يمكن من خلالها تجميل العيون ، حيث يجب أن تقوم الفتاة بجعل شكل الحواجب مميز ، وتستخدم القلم في مليء الفراغات التي توجد بها حتى يمكنها الحصول على مظهر مميز .

طريقة مكياج عيون

اقرأ أيضًا :
كيفية مكياج العيون ؟
رسم العيون بالمكياج .
تعليم مكياج العيون بالصور .
كيفية عمل مكياج العيون ؟
مكياج العيون تعليم .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– إخفاء الهالات السوداء
إذا لم تتمكن الفتاة من وضع حل إلى الهالات السوداء ومشاكل العين المختلفة فإنه يجب عليها أن تقوم باستخدام خافي العيوب في هذه المهمة ؛ وذلك لأن له القدرة على تجميل العين بعد التخلص من مشكلة الهالات السوداء .

طريقة مكياج عيون

– تثبيت ظلال العيون
يجب أن تقوم الفتاة بوضع كريم الاساس قبل أن تضع ظلال العيون ، حيث أن هذا يعمل بدوره على تثبيت ظلال العيون جيدًا وفي نفس الوقت يكون له القدرة على السماح له بالتداخل مما يجعله يعطي شكل مميز ، أما بالنسبة للألوان فتكون على حسب الرغبة ولكن من الأفضل أن تختار الألوان الترابية التي تزيد من جمال وجاذبية العين .

طريقة مكياج عيون

– رسم الآيلاينر
من الأفضل على الفتاة ذات العيون الواسعة أن تقوم برسم الآيلاينر من منتصف العين ، ويتم مد الخط إلى الخارج ، أما بالنسبة للكحل فمن الأفضل أن يكون ذا لون أسود حيث أنه يعتبر من أكثر الطرق التي تعمل على تجميل العين ، ويمكن أن تقوم بوضع الكحل الأبيض أسفل عظمة العين ، وعبارة عن خط أسفل العين ، ويتم وضعه أيضًا في منطقة الدمعة .

طريقة مكياج عيون

بهذا نكون عرضنا لكم مجموعة من الخطوات التي تساعد الفتاة ذات العيون الواسعة أن تحصل على إطلالاله مميزة وتكون ذات جاذبية من خلال عيون ساحرة ، كل ما تحتاجين إليه الآن أن تختاري ملابس مناسبة مع هذه الآطلالاله المميزة .

Exit mobile version