تدبير منزلي

طريقة غسيل الملابس

أفضل طريقة غسيل الملابس البيضاء وتنظيفها بالمواد الطبيعية

طريقة غسيل الملابس ، الكثير يفضل شراء الملابس البيضاء لأن لها قدر كبير من الجمال والأناقة ولكن تصبح بعد فترة من الوقت مزعجة بسبب عدم القدرة على الحفاظ على نصاعتها ولونها ، حيث سريعاً ما يتحول اللون الابيض الناصع إلى لون أصفر أو رمادي باهت ، ولكن نساعدكم اليوم في كيفية حل هذه المشكلة ونقدم لكم أفضل طريقة غسيل الملابس البيضاء وتنظيفها بالمواد الطبيعية .

طريقة غسيل الملابس

طريقة غسيل الملابس
طريقة غسيل الملابس

اقرأ ايضاً :
تنظيف الملابس البيضاء بالخل .
طريقة تنظيف الحذاء الابيض القماش .
طريقة تنظيف الشنط الجلد الصناعي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

أفضل طريقة غسيل الملابس البيضاء وتنظيفها بالمواد الطبيعية

– طريقة تنظيف الملابس البيضاء باستخدام الخل
يساعد الخل في الحفاظ على الألوان البيضاء وهو أفضل طريقة غسيل الملابس لقدرته في القضاء على البقع ، فقط يتم إضافة نصف كوب من الخل الأبيض إلى مقدار مناسب من الماء الدافئ داخل وعاء كبير ، ونقوم على الفور بإضافة ونقع الملابس البيضاء وذلك لمدة لا تقل عن نصف ساعة ، وبعد مرور الوقت يتم شطفها بالماء البارد جيداً .

– طريقة تبيض الملابس باستخدام الليمون
يتم إضافة ملعقة كبيرة من البيكنج بودر على البقع الصفراء بالملابس البيضاء المراد تنظيفها ثم يتم وضع عصير نصف ليمونة عليها وتترك لمدة لا تقل عن ربع ساعة كاملة ، ثم يتم غسلها جيداً بالماء الدافئ ، وسوف نلاحظ انه قد تم القضاء على هذه البقعة نهائياً وأصبحت الملابس البيضاء ناصعة ونظيفة .

أفضل طريقة غسيل الملابس البيضاء وتنظيفها بالمواد الطبيعية
أفضل طريقة غسيل الملابس وتنظيفها بالمواد الطبيعية

– طريقة تلميع الملابس البيضاء باستخدام الملح
الكثير سوف يتعجب من هذه الطريقة حيث كيف يتم استخدام الملح لتنظيف وغسيل الملابس البيضاء ؟ ، نعم للملح دور فعال في تنظيفها ، يتم فقط إضافة مسحوق التنظيف ومقدار مناسب من الماء المغلي وملعقة كبيرة من الملح وعصير ثلاث ليمونات داخل وعاء كبير للغسيل ، يتم إضافة الملابس البيضاء التي تحتوي على بقع صعبة وعنيدة ونقعها داخل هذا الخليط لمدة لا تقل عن 40 دقيقة ، ثم يتم شطف الملابس بالماء البارد ، وتعد هي أفضل طريقة غسيل الملابس البيضاء .

للمزيد يمكنكم زيارة قسم تدبير منزلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى