مكياج

طريقة رسم العين بالكحل

طريقة رسم العين بالكحل لتوسيع العيون

طريقة رسم العين بالكحل ، ترغب السيدة في الحصول على عيون واسعة وهذا الأمر يدفعها إلى أن تبحث عن الحيل التي تساعدها في تحقيق هذا الهدف ؛ وذلك لأن العيون الواسعة تعتبر واحده من ضمن علامات الجمال التي يجب أن تحرص عليها السيدة ، وسوف نعرض لكم فيما يلي طريقة رسم العين بالكحل لتوسيع العيون .

طريقة رسم العين بالكحل

طريقة رسم العين بالكحل
طريقة رسم العين بالكحل

طريقة رسم العين بالكحل لتوسيع العيون

إن الكحل الأسود يجعل العيون غائرة ؛ لهذا السبب فإنه لا يتناسب تمامًا مع أصحاب العيون الضيقة ، على عكس الكحل ذا اللون البيج أو اللون الأبيض الذي له دور كبير في توسيع العيون حيث أنه يعمل على إبراز جمالها ، أو يمكن أن تقوم بوضع اللون الزهري الذي يعتبر واحد من الألوان الجذابة والمختلفة في نفس الوقت ولها دور كبير على توسيع العيون .
أما في حالة رغبتك في وضع كحل أسود فيمكن أن يكون هذا اللون هو المفضل بالنسبة لك ، فيجب أن تقومي بوضع ظلال العيون ، أو الذي يعرف باسم الايشادوا أسفل العين مع استخدام الفرشاة حتى يصبح متجانس مع الكحل ليجعل العيون جذابة وواسعة .

اقرأ أيضًا :
طريقة وضع المكياج بالصور للمبتدئين .
خطوات تعلم المكياج .
تعلم وضع المكياج للمبتدئين .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

طريقة رسم العين بالكحل الأسود

طريقة رسم العين بالكحل
طريقة رسم العين بالكحل

– أحرصي على وضع ايلاينر فوق العيون والذي يعتبر واحد من أكثر الطرق التي تعمل على توسيع العيون مع الحرص على أن يكون على محاذاة الرموش .
– يجب أن تكون الرموش طويلة ، سواء كان هذا من خلال استخدام أداة ثني الرموش التي تعطي نتائج مرضية ، أو وضع الماسكرا على عدة طبقات لتطويل الرموش ، أو وضع الرموش الصناعية متوسطة الطول .
– استخدمي قلم ذا لون أبيض في تحديد خط الرموش السفلي حتى يزيد من جماله .
– إن الهالات السوداء تعتبر واحده من أكثر الأمور التي تعمل على تصغير العيون ؛ لهذا السبب أحرصي على معالجتها أو استخدمي المكياج في هذه المهمة .

طريقة رسم العين بالكحل
طريقة رسم العين بالكحل

– قومي بتحديد الحواجب مع الحرص على مليء الفراغات التي توجد بينهم حتى تجعل للعيون شكل مميز وواسع عند توسيع الجفن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى