طريقة تنظيف بشرة الوجه بالمنزل

طريقة تنظيف بشرة الوجه بالمنزل بسهولة ، من المؤكد أن جميع السيدات ، وأي شخص يغسل وجهه يومياً بالماء والصابون  ، ويكتفي بذلك ، ولكن هذا لا يكفي يجب التنظيف بشكل جيد للبشرة ، للتخلص من كل شيء عالق بها ، والذي يتسبب في ظهور الحبوب والرؤوس السوداء وبالتالي يجعل مظهر البشرة قبيح ، وينتج عنه ظهور علامات تقدم السن في وقت مبكر .

طرق تنظيف بشرة الوجه بالمنزل

طريقة تنظيف بشرة الوجه بالمنزل
طريقة تنظيف بشرة الوجه بالمنزل

طريقة تنظيف بشرة الوجه بالمنزل والغسيل وتنظيف الوجه

يجب غسل الوجه بصابون طبي ، أو غسول طبي صحي مناسب للبشرة ، ويوضع على البشرة برفق ، ويمكن استخدام فرشاة تنظيف الوجه ، لتوزيعه على البشرة بشكل سليم .

طريقة تنظيف بشرة الوجه بالمنزل باستخدام تقشير الوجه

طريقة تنظيف بشرة الوجه بالمنزل و من أجل الحصول على طريقة تنظيف بشرة الوجه بالمنزل ، كل ما عليكِ فعله هو أن تقومي بعمل مقشر طبيعي منزلي ، يومياً للبشرة وسهل ، ويفضل أن يكون مقشر العسل بالسكر الناعم ، أو العسل باللبن البودرة ، أ مقشر الليمون بالسكر ، أو مقشر القهوة بالعسل الأبيض .

اقرأ أيضا :
افضل مقشر للوجه من الطبيعة .
افضل طريقه لتنظيف الوجه في البيت .
طريقة تصفية البشرة .
طريقة تنظيف البشرة بالمنزل .

التنظيف العميق للبشرة منزليًا

طريقة تنظيف بشرة الوجه بالمنزل

وفي هذا النوع من التنظيف نقوم بالتخلص من كل البكتيريا والفطريات العالقة بالبشرة ولا تستطيع المنظفات العادية والغسول القضاء عليها ، يمكنك القيام بتنظيف البخار بشكل سريع وبسيط ، حوالي مرة كل أسبوع ، ومن هنا تكونين غاليتي قد قمتي بأفضل طريقة تنظيف بشرة الوجه بالمنزل .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjad

طريقة تنظيف بشرة الوجه بالمنزل وأهم خطوات تنظيف الوجه بالبخار

– تحضرين وعاء عميق ، أو إحضار جهاز البخار ، اذا كان متوفر لديكم ، تقومين بوضع كمية ماء في الوعاء ، وتترك لتغلي .
– تضعين وجهك على البخار ، حتى تستطيعي أن تأخذي كل البخار الناتج ، لمدة خمس دقائق
– تمسحين وجهك من البخار والماء ، وتعملين تقشير ، أو صنفرة بنفسك للوجه ، بأي مقشر طبيعي متوفر لديكي ،
أو بواسطة مقشر طبي خاص بالبشرة ، هذه من أهم خطوات وأحسن طريقة تنظيف بشرة الوجه بالمنزل .- بعد تقشير الوجه يشطف بالماء الفاتر ، ويوضع عليه ماسك طبيعي ، لتغذية البشرة مثل : ماسك العسل بالزبادي ، أو الليمون بالزبادي ، أو مقشر البيض بالعسل ، ويكون بخلط صفار بيضة مع ملعقة عسل أبيض ، تخلطيهم وتضعيهم على البشرة ، ثم يغسل من الماسك .

– وتضعين كريم مرطب خاص بالبشرة ، أو عمل مرطب طبيعي من زيت الزيتون مع الجلسرين ، بوضع ملعقة زيت زيتون مع ملعقة جلسرين نقي ، وتخلطيهم ، ثم تضعيهم على البشرة ، وبعد ذلك  تمارسي أعمالك وحياتك الشخصية بشكل طبيعي ، من أسهل وأحسن الخطوات هي تلك الخطوة في طريقة تنظيف بشرة الوجه بالمنزل .

Exit mobile version