العناية بالبشرة

طريقة تنظيف بشرة الوجه بالمنزل

طريقة تنظيف بشرة الوجه بالمنزل بسهولة ، من المؤكد أن جميع السيدات ، وأي شخص يغسل وجهه يومياً بالماء والصابون  ، ويكتفي بذلك ، ولكن هذا لا يكفي يجب التنظيف بشكل جيد للبشرة ، للتخلص من كل شيء عالق بها ، والذي يتسبب في ظهور الحبوب والرؤوس السوداء وبالتالي يجعل مظهر البشرة قبيح ، وينتج عنه ظهور علامات تقدم السن في وقت مبكر .

طرق تنظيف بشرة الوجه بالمنزل

طريقة تنظيف بشرة الوجه بالمنزل
طريقة تنظيف بشرة الوجه بالمنزل

طريقة تنظيف بشرة الوجه بالمنزل والغسيل وتنظيف الوجه

يجب غسل الوجه بصابون طبي ، أو غسول طبي صحي مناسب للبشرة ، ويوضع على البشرة برفق ، ويمكن استخدام فرشاة تنظيف الوجه ، لتوزيعه على البشرة بشكل سليم .

طريقة تنظيف بشرة الوجه بالمنزل باستخدام تقشير الوجه

طريقة تنظيف بشرة الوجه بالمنزل و من أجل الحصول على طريقة تنظيف بشرة الوجه بالمنزل ، كل ما عليكِ فعله هو أن تقومي بعمل مقشر طبيعي منزلي ، يومياً للبشرة وسهل ، ويفضل أن يكون مقشر العسل بالسكر الناعم ، أو العسل باللبن البودرة ، أ مقشر الليمون بالسكر ، أو مقشر القهوة بالعسل الأبيض .

اقرأ أيضا :
افضل مقشر للوجه من الطبيعة .
افضل طريقه لتنظيف الوجه في البيت .
طريقة تصفية البشرة .
طريقة تنظيف البشرة بالمنزل .

التنظيف العميق للبشرة منزليًا

طريقة تنظيف بشرة الوجه بالمنزل
طريقة تنظيف بشرة الوجه بالمنزل

وفي هذا النوع من التنظيف نقوم بالتخلص من كل البكتيريا والفطريات العالقة بالبشرة ولا تستطيع المنظفات العادية والغسول القضاء عليها ، يمكنك القيام بتنظيف البخار بشكل سريع وبسيط ، حوالي مرة كل أسبوع ، ومن هنا تكونين غاليتي قد قمتي بأفضل طريقة تنظيف بشرة الوجه بالمنزل .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjad

طريقة تنظيف بشرة الوجه بالمنزل وأهم خطوات تنظيف الوجه بالبخار

– تحضرين وعاء عميق ، أو إحضار جهاز البخار ، اذا كان متوفر لديكم ، تقومين بوضع كمية ماء في الوعاء ، وتترك لتغلي .
– تضعين وجهك على البخار ، حتى تستطيعي أن تأخذي كل البخار الناتج ، لمدة خمس دقائق
– تمسحين وجهك من البخار والماء ، وتعملين تقشير ، أو صنفرة بنفسك للوجه ، بأي مقشر طبيعي متوفر لديكي ،
أو بواسطة مقشر طبي خاص بالبشرة ، هذه من أهم خطوات وأحسن طريقة تنظيف بشرة الوجه بالمنزل .- بعد تقشير الوجه يشطف بالماء الفاتر ، ويوضع عليه ماسك طبيعي ، لتغذية البشرة مثل : ماسك العسل بالزبادي ، أو الليمون بالزبادي ، أو مقشر البيض بالعسل ، ويكون بخلط صفار بيضة مع ملعقة عسل أبيض ، تخلطيهم وتضعيهم على البشرة ، ثم يغسل من الماسك .

– وتضعين كريم مرطب خاص بالبشرة ، أو عمل مرطب طبيعي من زيت الزيتون مع الجلسرين ، بوضع ملعقة زيت زيتون مع ملعقة جلسرين نقي ، وتخلطيهم ، ثم تضعيهم على البشرة ، وبعد ذلك  تمارسي أعمالك وحياتك الشخصية بشكل طبيعي ، من أسهل وأحسن الخطوات هي تلك الخطوة في طريقة تنظيف بشرة الوجه بالمنزل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى