تدبير منزلي

طريقة تنظيف الحذاء الاسود

تعرف على أسهل طريقة تنظيف الحذاء الاسود

طريقة تنظيف الحذاء الاسود ، نسعى جاهدين من خلال موقع ابجديه توفير أفضل سبل وحيل التنظيف لجميع متابعينا ، واستكمالاً لأفضل طرق التنظيف نوفر لكم اليوم أسهل وأبسط طريقة تنظيف الحذاء الاسود في المنزل .

طريقة تنظيف الحذاء الاسود

طريقة تنظيف الحذاء الاسود
طريقة تنظيف الحذاء الاسود

اقرأ ايضاً :
كيفية تنظيف الحذاء الابيض .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

تعرف على أسهل طريقة تنظيف الحذاء الاسود

– اللوشن : يمكن سيدتي استخدام لوشن الجسم في تنظيف الحذاء الاسود ، فقط قومي بوضع مقدار بسيط من اللوشن على قطعة من القطن الجافة وقومي بتنظيف الحذاء ، وسوف تلاحظين حالة مميزة للحذء من لمعانه وإشراقته .
– الكحول الأحمر : قومي بمسح حذائك المتسخ باستخدام قطعة من القطن مغمورة داخل الكحول ، يتم فرك البقع وإذا كانت البقع شديدة يرجى استخدام فرشاة جافة في التنظيف ، وسوف تختفي البقع والأوساخ على الفور .
– الخل الأبيض : طريقة تنظيف الحذاء الاسود بالخل الأبيض تتمثل في وضع قطرات بسيطة من الخل على البقع مباشرة وتترك لعدة دقائق ثم يتم مسحها بقطعة من القماش من اجل التنظيف والتخلص من هذه البقع البشعة ، مناسبة هذه الطريقة من الحذاء الشامواه .
– الفازلين : إن المظهر الباهت للحذاء الأسود من أكثر الأمور المزعجة ولكن من أكثر الطرق الطبيعية للقضاء على ذلك العيب الخطير وإعطاء الجلد اللمعان والبريق نقوم باستخدام قطعة من الفازلين الطبي من خلال وقطعة على قطعة من القطن ويتم تلميع وتنظيف الحذاء الأسود في أسرع وقت ممكن ، حيث يحتوي الفازلين على مادة شمعية تساعد على ذلك .

تعرف على أسهل طريقة تنظيف الحذاء الاسود
تعرف على أسهل طريقة تنظيف الحذاء الاسود

– ملمع الزجاج : إن الأحذية السوداء اللامعة يمكن تنظيفها بأبسط طريقة وذلك من خلال رش ملمع الزجاح على الحذاء مباشرة والقيام بالتنظيف بفوطة جافة وسوف نلاحظ نظافة غير متوقعة للحذاء دون اللجوء أو الاحتياج إلى ملمع الحذاء إذا كان غير متوفر بالمنزل .
– زيت الزيتون : طريقة تنظيف الحذاء الاسود باستخدام زيت الزيتون من أكثر الطرق المذهلة في تنظيف وتلميع الأحذية ، يتم وضع قطرات بسيطة من زيت الزيتون على الحذاء ويترك لعدة دقائق ثم نقوم بإحضار قطعة قماش ونقوم بفرك ومسح وتنظيف الحذاء .

للمزيد يمكنم زيارة قسم تدبير منزلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى