الصحة والجمال

طريقة تبييض الركب

طريقة تبييض الركب .. اهتمامك بجمالك لا يتوقف فقط على عنايتك بوجهك وشعرك فقط ، بل هناك أمور متعددة قد تؤثر بشكل خاطئ وسلبي على جمالك وشكلك كأنثى ، وظهور البقع السوداء التي تظهر على الركب ، وتحدث بعض من البقع للعديد من الأسباب ، لقد سبق لنا عبر موقع ( ابجديه ) ، وقمنا أيضًا بوضع  وصفة لتفتيح الركب ، و تفتيح الركب بالليمون ، وغيرها من الوصفات الطبيعية .

طريقة تبييض الركب

طريقة تبييض الركب
طريقة تبييض الركب

طريقة تبييض الركب باستخدام زيت الزيتون مع السكر

قومي بإضافة كمية متساوية من زيت الزيتون مع السكر ، وقومي بتشكيلهما جيدًا على شكل عجين ، قومي بالتطبيق الجيد على الركبتين ، وافركي جيدًا لمدة خمسة دقائق كاملة ، وقومي بعد ذلك بغسل الركبتين بماء فاتر ، وقومي بترطيبها جيدًا .

طريقة تبييض الركب باستخدام وصفة العسل الأبيض مع الليمون

قومي بدمج عصير الليمونة مع 2 ملعقة من العسل ، وطبقي الخليط على الركبتين ، واتركيها لمدة 1/2 ساعة وقومي بعد ذلك بغسلها جيدًا باستخدام الماء ، وكرري الوصفة لمدة 3 مرات كل أسبوع .

اقرا ايضا :
تبييض الركب بالليزر .
خلطة تبيض الاكواع والركب في اسبوع .
كيفية تبييض الوجه بسرعة .
كريم تبييض المناطق الحساسة من الصيدلية .
صابونة تبييض الجسم .
وصفات للعناية بالبشرة .
وصفات لتبييض الوجه بسرعة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

 طريقة تبييض الركب باستخدام اللبن مع خل التفاح

قومي بخلط كمية مناسبة ومتساوية من الخل مع اللبن ، ولكي تحصلي على سائل جيد ويتم وضعه على الركب بسهولة ، اتركيه إلى أن يجف تمامًا على الركبتين ، وقومي بعد ذلك بفركهما جيدًا بحركات دائرية ، وقومي بغسلهما جيدًا ، إنها أسهل طريقة تبيض الركب .

طريقة تبييض الركب باستخدام الفازلين مع عصير الليمون

قومي بإذابة 3 ملعقة كبيرة من الفازلين الطبي في حمام ساخن ، وأضيفي عليه 2 ملعقة صغيرة من الجلسرين ، وعصير الليمون ، وقومي بمزجه جيدًا ، وضعيه في علبة واستخدميه في دهن الركبتين كل يوم ، وسوف تشاهدي النتيجة من 3 مرة استخدام ، ولكن عليكِ أن تستمري حتى تصلي للنتيجة المرجوَّة ، سوف تكون طريقة تبييض الركب سهلة وبسيطة .

طريقة تبييض الركب باستخدام جل الصبار

قومي غاليتي بشق ورقة الصبار الطازجة بالسكينة ، واستخرجي منها الجل وطبقيه جيدًا على الركبتين ، واتركيه لمدة 30 دقيقة ، وقومي بغسلها جيدًا بماء فاتر .

طريقة تبييض الركب باستخدام العسل الأبيض مع الكركم والحليب

قومي بخلط المكونات الثلاثة مع بعضهم البعض جيدًا ، وسوف يتشكل على هيئة كور من العجين ، قومي بوضعها في المناطق الغامقة على الركب لمدة 30 دقيقة كاملة ، وقومي بالفرك الجيد على المنطقة بعد أن يتم جفافها ، وقومي بغسلها جيدًا بماء فاتر ، وجففيه جيدًا ، وضعي كريم ترطيب عليها .

طريقة تبيض الركب كان مقال اليوم ، نتمنى أن نكون قد أفدناكِ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى