طريقة ازالة المناكير بالفازلين

طريقة ازالة المناكير بالفازلين ، لا بد من أنك تشعرين بالفضول حول هذه الطريقة وتودين تجريبها فلا بأس بالمحاولة بعد إعادة النظر في الأمر ، فالفازلين يمكن أن يفعل العجائب لبشرتك ، حتى أنه بإمكانك استخدامه لإزالة المناكير في حال عدم توافر الأسيتون ، سنتحدث في هذة المقالة عن طريقة إزالة طلاء الأظافر بالفازلين بدلاً من الأسيتون .

طريقة ازالة المناكير بالفازلين

طريقة ازالة المناكير بالفازلين
طريقة ازالة المناكير بالفازلين

طريقة ازالة المناكير بالفازلين بدلا من الاسيتون

_ الخطوة الاولى : بواسطة قطعة من القطن ، قومي بوضع القليل من الفازلين على أظافرك الجافة ، و اتركيه لبضع دقائق حتى يجف .

_ الخطوة الثانية : قومي بتطبيق طلاء الأظافر بالطريقة التي تحبينها ، لكن احرصي على وضعه بخفة ، حتى لا يختلط الفازلين مع طلاء الأظافر ، لذا مرري الفرشاة بنعومة حتى تحصلي على مناكير مثالي .
في حال أردتِ وضع طبقة أخرى من المناكير ، فانتظري حتى تجف الطبقة الأولى أولاً ، ثم طبقيه .

_ الخطوة الثالثة : عندما تريدين إزالة طلاء الأظافر ، فقط قومي بكشط طلاء الأظافر بواسطة أظافرك بكل سهولة ، وذلك لأن الفازلين عمل كطبقة عازلة بين اظفرك وطلاء الأظافر .

طريقة ازالة المناكير بالفازلين

اقرأ ايضاً :

طريقة عمل طلاء الاظافر فى البيت .
كيف ازيل المناكير من الملابس .
كيفية ازالة بقع المناكير من الملابس .
حكم وضع المناكير .
طريقة ازالة المناكير .

لقراءة المزيد اشترك في صفحتنا :  https://www.facebook.com/abjadih

الآن كل ما عليك فعله هو الانتظار إلى أن يجف الطلاء بشكل كامل ، ومن ثم الاستمتاع بمظهر أظافرك الأنيق ، ولكن يجب الحذر من أن يحدث أي تقشر للطلاء عن طريق الخطأ .

طريقة ازالة المناكير بالفازلين

ما يجعل من الامر سهلا أن هذة الطريقة سهلة التجريب وبالاضافة الى انها بعد ازالة المناكير تعطي الاظافر بريقا جميلا تكتسبه من الفازلين ، ما يجدر ذكره ان هناك طرق اخرى لازالة المناكير على مبدأ الفازلين و هي ازالة المناكير بالغراء ، والذي سنتحدث عنه مفصلا في مقالات قادمة .

هنا نصل الى نهاية مقال طريقة ازالة المناكير بالفازلين ، نرجوا ان يكون مقال طريقة ازالة المناكير بالفازلين ، قد نال اعجابكم .

 

Exit mobile version