تشيز كيك

صينية تشيز كيك

خطوات عمل صينية تشيز كيك

صينية تشيز كيك ، التشيز كيك و الكريب والكاب كيك وجميع الحلويات يفضلها الصغار والكبار ، ويعتبر التشيز كيك من الحلويات التي لها وجود في اى عيد ميلاد وذلك يرجع الى طعمها اللذيذ ، واشكالها الرائعه التي تبهر الاطفال ، ويعتبر التشيز كيك من الاصناف الغربية التي أعجبتنا وطورنا فيها ووضعنا بصمت الوطن العربي عليها ، وتتهافت السيدات على السوشيال ميديا لمعرفة المزيد عن طريقة تحضيرها ، وكذلك في البرامج المخصصة للطبخ ، ولذلك سوف نستعرض أسهل طريقة لعمل صينية تشيز كيك تابعونا .

صينية تشيز كيك

صينية تشيز كيك
صينية تشيز كيك

وصفات اخرى
طريقة عمل حلى اللوتس .
اوريو تشيز كيك .
تشيز كيك سهل وسريع ولذيذ .
تشيز كيك سهل وسريع .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أسهل صينية تشيز كيك

صينية تشيز كيك
صينية تشيز كيك

تشيز كيك في الفرن

المقادير
– كوب من البسكويت السادة المطحون .
– اربع اكواب من الجبنة الكريمي .
– كوب وربع من السكر البودر .
– برش من الليمون .
– ثلاث ملاعق من عصير الليمون .
– ملعقة صغيرة فانيليا .
– اربع بيضات .

 صينية تشيز كيك
صينية تشيز كيك

طريقة التحضير
– قومي بتحضير الفرن وتسخينه على درجة رة 180 م ، ثم قومي بدهن صينية التشيز كيك المخصص بالزبدة ، ثم اخلطي البسكويت بالزبدة بشكل جيد حتى يتجانسوا ، ثم ضعي البسكويت بالزبدة في الصينية وافرديهم بالتساوي ، وإضغطي عليه بشكل جيد حتى يكون طبقة متساوية .
-قومي بوضع الجبن الكريمي في وعاء واخفقيها بالمضرب الكهربي ، ثم ضيفي اليها السكر واخفقي حتى تصبح ناعمة ، ثم ضعي عصير الليمون ، وبشر الليمونة ، والفانيليا ، ثم ضيفي البيض واحدة تلو الاخرى واستمري بالخفق .
– ثم قومي بوضع الخليط السابق على قاعدة البسكويت وافرديه بشكل جيد ، ثم نضع الصينية في قلب صينية اخرى اكبر في المقاس وبها حمام مائي ونضعهم بالفرن ، ونتركهم حتى يصبح لونها ذهبي وذلك لمدة ساعة ونصف .
– ثم تخرجيها من الفرن وتتركيها تهدأ ونضعها في الثلاجة لمدة اربع ساعات ، ثم نخرجها وتزينيها حسب رغبتك وبالهنا والشفا .

وبذلك نكون وصلنا سوياً الى نهاية هذا المقال بعنوان صينية تشيز كيك ، ونرجو ان يكون قد حقق لكم الفائدة المطلوبة ، تابعونا على موقعنا ” ابجديه ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى