مكياج

صور مكياج خفيف

صور مكياج خفيف للعرائس

صور مكياج خفيف ، كثيرًا ما ترغب الفتاة في وضع المكياج الذي يساعدها على أن تصبح متألقه ومميزة ويعمل على إظهار ملامح البشرة بدون أن يكون مبالغ به ؛ لهذا السبب فإننا سوف نعرض لكم فيما يلي مجموعة من الصور لمكياج عروسة خفيف .

صور مكياج خفيف

صور مكياج خفيف
صور مكياج خفيف

صور مكياج خفيف للعرائس

عندما تقومي بوضع المكياج في ليلة الزفاف أحرصي على أختيار الألوان التي تتناسب مع بشرتك ، حيث أنه عند تحديد لون مناسب بالنسبة للفتاة يعتبر من أهم الاسباب التي تزيد من جمالها وتعمل على إظهار الملامح على أنها طبيعية .

صور مكياج خفيف
صور مكياج خفيف

اقرأ أيضًا :
تعليم المكياج للمبتدئين .
تعليم المكياج بالخطوات .
طريقة وضع المكياج بالصور للمبتدئين .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih
يجب عند وضع مكياج العيون أن يتم استخدام ألوان ترابية في ظلال العيون حيث أنها تزيد من جمال ووسع العيون بدون أن يكون بها مبالغة ، كذلك لا يجب أن يتم عمل خط كبير من الآيلاينر لأن الخط الرفيع الذي يمتد من بداية الرموش إلى نهايتها يعطي مظهر أجمل وأبسط .

صور مكياج خفيف
صور مكياج خفيف

أما عند وضع الرموش الصناعية فمن الأفضل وضع الرموش ذات الطول المتوسط حيث أنها تزيد من جمال العيون وفي نفس الوقت مناسبة ، وإذا شعرتي أنها تحتاج إلى تكثيف فيمكن أن تستخدمي الماسكارا في تكثيفها على عدة طبقات سواء كانت هذه الماسكارا شفافة أو سوداء .

صور مكياج خفيف
صور مكياج خفيف

عند وضع أحمر الشفاه فإن الأفضل أن تختاري لون يتناسب معك حيث أنه إذا تم استخدام لون لا يتناسب مع البشرة يجعل الشكل غير ملائم ، ومن الأفضل أن يتم استخدام الالوان الترابية وتجنب الالوان القوية إذا كنتبي ترغبين الحصول على إطلاله خفيفة وناعمة ومميزة .

صور مكياج خفيف
صور مكياج خفيف

يجب أن تدركي جيدًا من أن الإطلاله الهادئة والرقيقة التي لا يوجد بها الكثير من الألوان والمبالغة في المكياج ، كذلك أختيار فستان زفاف ناعم يتناسب مع المكياج فإن هذا يعتبر أكثر رقيًا ويزيد من جمالك وجاذبيتك . يجب أن يتم أختيار كريم الاساس ذا تغطية عالية وفي نفس الوقت يكون أغمق من لون البشرة بدرجتين حيث أن هذا يعطي درجة برونزية تزيد من جاذبيتك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى