زراعة الشعر

صور زراعة الشعر

تعرف على صور زراعة الشعر

صور زراعة الشعر ، البعض يكون لديه الصلع كوراثة ، واخرين لديهم تساقط شديد في الشعر أو هنالك من اصيب بحرق أو جرح أدى إلى فقده منطقة من الشعر ، لذلك يلجأ إلى عملية زراعة الشعر والتي تقدم حل سريع لهذه المشكلة ، وحيث أن لعملية زراعة الشعر مراحل ووقت ، سوف نعرض من خلال مقالنا صور زراعة الشعر ، ومتى تظهر نتائجه .

صور زراعة الشعر

صور زراعة الشعر
صور زراعة الشعر

اقرأ أيضاً :
اضرار زراعة الشعر .

تقنيات زراعة الشعر .

اشترك في  صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تعرف على صور زراعة الشعر

تمر مراحل نمو الشعر بعد عملية زراعته بعدة مراحل وهي :

من اليوم الأول وحتى اليوم الخامس

– تعتبر هذه الفترة هي اصعب فترة في عملية الزراعة حيث يظهر تورم في الفروة ، ويجب إتباع وصفات وأدوية الطبيب لتخطى هذه المرحلة .

من اليوم السادس إلى العاشر

– تبدأ فروة الرأس التعامل مع المنطقة المزروعة كمنطقة عادية ، ونرى ان القشرة بدأت في الزوال ، وعند اليوم العاشر تكون القشرة قد زالت بشكل كامل ونلاحظ ظهور الشعر المزروع مثله مثل الشعر المقصوص الصغير .

بعد مرور شهر من زراعة الشعر

صور زراعة الشعر
صور زراعة الشعر

– تدخل البصيلات في مراحل النمو مثلها مثل باقي الشعر الطبيعي ، فنرى نمو في الشعر المزروع ، وتتوقف هذه المرحلة على تجهيز البصيلات لإنتاج الشعر الثابت الذي يجعل الشخص قادر على التعامل معه مثل باقي الشعر .

من بين شهرين إلى أربعة أشهر

– يبدأ الشعر في هذه المرحلة النمو بشكل كامل وفعال ، وقد يظهر في مراحل قبل ذلك أو بعد ذلك ، ويتوقف هذا على طبيعة فروة الرأس لدي الشخص ، ويظهر الشعر ضعيف وهزيل لانه يقاوم فروة الرأس بشدة حتى يظهر على السطح ، ولكن سترى في هذه المرحلة نتائج زراعة الشعر .

من بين خمس شهور إلى تسع شهور

– يبدأ الشعر في هذه المرحلة في الانتشار في كل المنطقة المزروعة ، وكذلك يصبح كثيفاً و أكثر قوة من قبل ، ويكون الشعر ثابت وملحوظ ، ويمكن التعامل معه كالشعر الطبيعي وتصفيفه بشكل كامل .

بعد مرور عام من الزراعة

– في هذه المرحلة تكون قد تحققت نسبة جيدة من عملية زراعة الشعر ، فيظهر كأنه قوي وكثيف ، وممكن أن يأخذ اتجاه منحني نتيجة لقوته ولكن سرعان ما يتداخل مع الشعر العادي ويأخذ نفس مساره كما يمكن الرجوع إلى الطبيب المختص لمراجعة النتائج والتأكد من قوة الشعر الجديد .

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان صور زراعة الشعر ، نرجو أن نكون نلنا إعجابكم من خلال قراءة مقال صور زراعة الشعر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى