سيارات

شيفروليه سوبربان 2020

مواصفات شيفروليه سوبربان 2020

شيفروليه سوبربان 2020 ، شيفروليه تبدأ باختبار سيارة Chevrolet Suburban 2020 حيث أجرت شفروليه تغيرات ملموسة مؤخراً لطرازها الكبير والشهير سوبربان وذلك عبر فئة RST برفورمنس 2019 والتي نالت تحسينات عدة أبرزها علبة تروس أوتوماتيكية جديدة من 10 سرعات ، وبالمقارنة مع فورد اكسبديشن التي تحمل محرك V6 وهيكل ألمنيوم ، فإن سوبربان تعد المنافس الجيد ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

شيفروليه سوبربان 2020

شيفروليه سوبربان 2020
شيفروليه سوبربان 2020

التصميم الخارجي للسيارة شيفروليه سوبربان 2020 الجديدة

– تحتوي السيارة في المقدمة على شبك ضخم من الكروم اللامع ، يحمل في منتصفه شعار سيارة شيفروليه ، ومصابيح LED أمامية كبيرة بالاضافة إلى مصابيح ضبابية لضمان رؤية ليلية واضحة ، والمصد الأمامي كبير الحجم مزود بفتحة تهوية لتأمين التبريد اللازم للمحرك ، كما هنالك أيضاً فتحة سقف وقطع على الأبواب لأجل المرايا .
– الواجهة الخلفية هي الباب الخلفي الخامس لصندوق الأمتعة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، وتتميز السيارة أيضاً بنظام دفع رباعي وعجلات بجنوط من الكروم اللامع أو من الكروم المطلي بنفس لون السيارة ، ومقابض الابواب من الكروم المطلي بنفس لون السيارة .
– أيضاً من الخلف مخرج مزدوج لعادم الوقود في أسفل المصد ، الخلفية في السيارة تحمل هوية شركة شيفروليه ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
شيفروليه سوبربان 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 5.69 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 2.04 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.89 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 3.30 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة شيفروليه سوبربان 2020

– على الرغم من التمويه المكثف للنسخة الجديدة ، إلا أنه من الممكن لحظ العديد من الملامح شقيقتها سيلفرادو 2019 بجيلها الجديد ، فالمقصورة مصنوعة بأناقة تامة ، مع لوحة قيادة قابلة للتعديل في الارتفاع والمسافة بتصميم مميز ، فيها أزرار التحكم في المسجل ، والرد على الهاتف ، وشاشة علوية لعرض المزيد من المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود ، بالإضافة إلى نظام صوتي متطور .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في وسط الكونسول شاشة تعمل بتقنية اللمس ، بجانبيها فتحات للمكيف بحجم كبير ، بالاضافة إلى فتحات تكييف كبيرة على الجوانب الداخلية للمقصورة .
– من المنتظر أن تعتمد شفروليه على محرك 4 سلندر ، بسعة 2.7 ليتر مع شاحن هواء توربو في توليد الحركة، بقوة تيلغ 310 حصاناً ، وعزم دوران 472 نيوتن بالمتر ، مع احتمالية توفيرها أيضا بنسخة 6 سلندر بجانب 8 سلندر .

سعر شيفروليه سوبربان 2020

– لا يزال موعد طرح السيارة بالأسواق مجهولاً حتى الآن ، لكنها قد تصل إلى صالات العرض في أواخر العام الجاري أو أوائل العام القادم ، ومن المتوقع أن يبدأ سعر السيارة بدءً من 51.400 دولار أمريكي ، ما يعادل 192.762 ريال سعودي ، وسيتم تحديث المقال حال توفر أسعار جديدة ورسمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى