سيارات

شيفروليه سيلفرادو HD 2020

مواصفات شيفروليه سيلفرادو HD 2020

شيفروليه سيلفرادو HD 2020 ، تصنف سيارة 2020 Silverado HD – Chevrolet بأنها أجدد نسخة من بيك اب سـيلفرادو ، وقد تم إطلاقها الرسمي في حدث خاص خلال شهر فبراير من عام 2019 ، وتعد السيارة بأنها أكثر نسخة تطوراً من من طراز شـيفروليه سـيلفرادو ، والجديد بهذه السيارة أنه تم زيادة المساحة الداخلية للركاب في هذه النسخة الجديدة بمقدار 7.6 سم كمساحة إضافية لأقدام الركاب مما سيوفر المزيد من الراحة في المقصورة ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

شيفروليه سيلفرادو HD 2020

"<yoastmark

التصميم الخارجي للسيارة شيفروليه سيلفرادو HD 2020 الجديدة

– تمتلك السيارة في الواجهة الامامية شبك أمامي ضخم كبير الحجم بفتحات تهوية يعلوها قضيب عريض من الكروم مكتوب عليه اسم الشركة الصانعة ” شيفروليه ” ، والمصابيح الامامية LED ليد بتصميم مربع بالاضافة إلى لمبات إشارة تتوضع فوق قضيب الكروم ، والمصد الأمامي متوسط الحجم مزود بفتحة تهوية لتأمين التبريد اللازم للمحرك ، ويحمل مصابيح إنارة ضبابية لضمان رؤية واضحة أثناء القيادة .
– الاطارات بتصميم كبير بمقاس 22 بوصة و المرايا الجانبية تحمل لمبات اشارة إتجاه ، ومقابض الأبواب بنفس لون جسم السيارة .
– الواجهة الخلفية صندوق مكشوف لحمل البضائع ، عليها اسطبات خلفية ذات تصميم عمودي تحتوي على لمبات LED بتصميم عمودي ويوجد مصابيح ضبابية ، على المصد الخلفي اطار من الكروم ، وفي أسفل المصد يوجد مخرج لعادم الوقود .
– الخلفية في السيارة تحمل عبارة شركة شيفروليه واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
عروض شيفروليه 2019 من الجميح للسيارات .

– يبلغ طول السيارة حوالي 6.35 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 2.08 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 2.02 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 4.03 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة شيفروليه سيلفرادو HD 2020

– المقصورة الداخلية تمتلك كونسول امامي فاخر مغطى بالجلد الفاخر ، ويحتوي على شاشة ملاحة بمقاس 13 بوصة ، أما الدركسيون فهو قابل للانزياح والحركة وقفاً لطلب السائق ، ويحوي على ازرار للتحكم في المسجل والرد على الهاتف ، أمام الدركسون يوجد شاشة معلومات عن السرعة وعدد دورات المحرك ، وكذلك مؤشر مستوى خزان الوقود .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– المقاعد الأمامية قابلة للتحريك ، أيضا قابلة لتهوية والتبريد ، ومصنوعة من الجلد الفاخر ، ستجد على عجلة القيادة لمسات بديكورات خشبية راقية ، بالاضافة إلى وجود مسند للأذرع في المقعد الأمامي .
– تمتلك السيارة خيارين من المحرك ، محرك ديزل مع حقن مباشر للوقود يتصل مع قير بـ 6 سرعات .
– محرك دوراماكس 8 سلندر حرف V مع تيربو يعمل على الديزل يوفر 1.233 نيوتن.متر من عزم الدوران ولم يتم الكشف عن قوتها ، ويتصل بقير اوتوماتيك من 10 سرعات .
– تتميز السيارة بقدرات سحب خاصة تمكنها من سحب أوزان ثقيلة جداً ، كما أنها مزودة بتكنولوجيا من أجل القيام بمهمات مركبات البيك اب الشاقة .

سعر شيفروليه سيلفرادو HD 2020

– كشفت شركة شيفروليه الأمريكية ، أن سعر شيفروليه سيلفرادو اتش دي موديل 2020 الجديد سيبدأ من 35.695 دولار أمريكي أي ما يعادل 133.856 ريال سعودي ، وفقاً للأسعار في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى