سيارات

شيري اريزو 3 2020

مواصفات شيري اريزو 3 2020

شيري اريزو 3 2020 ، كشفت شركة شيري عن السيارة Chery Arizo 3 2020 بمعرض شنغهاي الدولي للسيارات بالصين ، والسيارة من فئة السيدان وتأتي بشكل خارجي جذاب وداخلياً متميزة بالعديد من وسائل الراحة والرفاهية ، بالإضافة إلى معدل استهلاك الوقود الاقتصادي والسعر الاقتصادي للغاية والعديد من وسائل الأمان وأنظمة الترفيه الفريدة ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

شيري اريزو 3 2020

شيري اريزو 3 2020
شيري اريزو 3 2020

التصميم الخارجي للسيارة شيري اريزو 3 2020 الجديدة

– السيارة تأتي بتصميم أنيق يعتمد على شبك أمامي مطلي بالكروم يتوسطه شعار شركة شيري ، مع فتحة تهوية تأتي في أسفل المصد كبيرة الحجم بتصميم مغزلي على جانبيها مصابيح ضبابية ، المصابيح الأمامية تأتي هالوجين .
– جانبي السيارة يوجد انحناء يمتد من المصابيح الأمامية حتى الاسطبات الخلفية ، الاطارات تأتي بشكل رياضي بقیاس 15 انش ، والمرايا الجانبية إلكترونية مطلية بنفس لون السيارة ، وكذلك مقابض الأبواب ، النوافد الأمامية والخلفية تأتي كهربائية .
– الواجهة الخلفية هي لصندوق الأمتعة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، وكذلك بمصابيح ضبابية خلفية ، وضوء يعمل كمؤشر لاستخدام الفرامل .
– أيضاً من الخلف وفي أسفل المصد يوجد مخرج لعادم الوقود ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة شيري ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
عروض شيري 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.45 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.75 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.49 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.75 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة شيري اريزو 3 2020

– السيارة تأتي بمقاعد من القماش ، مع قفل مركزي للأبواب ، مع مقود كهربائي متعدد الاستخدامات يحتوي على أزرار التحكم بالمسجل والرد على الهاتف ، وخلف عجلة القيادة أجهزة استشعار قطع الأميال وكذلك السرعة ومستوى الوقود في السيارة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– المقصورة الداخلية تحتوي على شاشة لمسية 7 بوصة ، مشغل أقراص ليزرية ، كبسة التحكم بالسرعة على المقود ، زر للدخول من غير مفتاح ، مكيف يدوي ، إم بي تري ، نظام صوتي بأربع سماعات ، وراديو ، ومؤشر لعرض درجة الحرارة ، مدخل يو اس بي لوصل الهاتف من أجل الشحن .
– تحتوي السيارة على المزايا التالية ، نظام فرامل مانعة للإنغلاق ، أكياس هوائية 2 ، نظام إنذار لمنع السرقة ، مساعد فرامل BA ، نظام توزيع قوة الفرملة إلكترونيا EBD ، مانع حركة لتثبيت مقاعد الاطفال ، حساسات للمساعدة في ركن السيارة .
– أما محرك هذه السیارة ، يأتي بمحرك 1500 سي سي ، سعة 1.5 لتر ، 4 سلندر ، بقوة 107 حصان ، عزم الدوران 140 نيوتن بالمتر ، بناقل حركة بــ 7 سرعات أوتوماتيكي ، سرعة المركبة تصل الى 175 كيلو متر في الساعة .

سعر شيري اريزو 3 2020

– سيبدأ سعر السيارة بدءاً من 8.115 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 30.500 ريال سعودي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى