السياحة في مصر

شاليهات العين السخنة

شاليهات العين السخنة ، تعد منطقة العين السخنة المصرية أحد أجمل المنتجعات في العالم حيث تحتوي على الكثير من الفنادق الراقية بالإضافة إلى الطبيعة الخلابة والشمس المشرقة طوال العام ، ومشاهد جبل عتاقة التي تلتحم مع شاطئ البحر الأحمر لترسم لوحة فنية رائعة الجمال ، والمياه الفيروزية الهادئة والرمال البيضاء الناعمة .

كما أنها تزخر بالكثير من الشاليهات التي تجذب المقيمين والوافدين وتملئ تلك الشاليهات صيفًا وشتاء نظرًا لقرب العين السخنة من مدينة القاهرة العاصمة المصرية لذا يقصدها المقيمين في العطلات .

شاليهات العين السخنة

شاليهات العين السخنة
شاليهات العين السخنة

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرأ أيضًا :
ستيلا دى مارى السخنة .
لاسيرينا العين السخنة .

أجمل شاليهات العين السخنة

شاليهات العين السخنة
شاليهات العين السخنة

تحتوي العين السخنة على الكثير من الفنادق والمنتجعات التي يوجد بها شاليهات تطل على البحر مباشرةً وتقدم خدمات فندقية راقية ، ومن تلك الفنادق ما يلي :

موفنبيك السخنة

يحتوي فندق ومنتجع موفنبيك السخنة على أجمل الشاليهات في العين السخنة ، وتطل معظمها على البحر مباشرةً حيث مشهد البحر الأحمر بأفقه الرائع الغير متناهي بالإضافة إلى إطلالة جبل عتاقة الرائعة ، كما يوجد به شاليهات تطل على البحيرة الصغيرة الواقعة على مرتفع داخل الفندق .

شاليهات العين السخنة في فندق لا سيرينا العين السخنة

يضم فندق ومنتجع لاسيرينا العين السخنة الكثير من الشاليهات التي يمكن تأجيرها حيث يعد أحد أكبر المنتجعات داخل العين السخنة ، وتمتاز تلك الشاليهات بوقوعها على البحر مباشرةً حيث الشمس الساطعة طوال العام ومشهد البحر الفيروزي الرائع ، ويقدم في المنتجع خدمات فندقية رائعة لزواره .

شاليهات العين السخنة داخل فندق Chalet in stella Di Mare

الفندق عبارة عن مجموعة من الشاليهات الرائعة التي تطل على البحر ، ويمتاز الفندق بحديقته الواسعة التي تجعل اللون الأخضر الزاهي يغلب على الفندق .

شاليهات العين السخنة في منتجع شاليت آت ليتل فينييس جولف

أحد أفضل المنتجعات في العين السخنة ، يحتوي المنتجع على الكثير من الشاليهات التي يمكن تأجيرها لقضاء العطلات ، والمميز بالمنتجع أنه يقع داخل مبنى تاريخي ، وينظم الكثير من الأنشطة التي يمكن مزاولتها بشكل فردي أو جماعي مثل صيد الأسماك ورياضة المشي لمسافات طولية ، كما يقدم المنتجع خدمات فندقية راقية .

شاليهات العين السخنة في منتجع مارينا وادي دجلة السخنة

مجموعة من الشاليهات الراقية يمكن تأجيرها لقضاء عطلات اليوم الواحد ، ويحتوي المنتجع على الكثير من المرافق الترفيهية الهامة التي يحتاجها النزلاء كما يحتوي على مركز للماساج واللياقة البدنية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى