اندرويد

سوق بلاي تحديث

سوق بلاي تحديث أخر اصدار

سوق بلاي تحديث ، لا يمكن أن نجد هاتفا ذكيا لا يحتوي على بعض التطبيقات مهما كان نوعها سواء ألعابا أو تطبيقات عادية تمكنه من بعض الخصائص ، و يمكن للمستخدم تحميل هذه التطبيقات باستخدام بعض المتاجر فمنها الغير شرعية كال أبتويد و منها الشرعية مثل المتجر الرسمي google play ، و هذا الأخير هو الذي سوف نشرح مميزاته اليوم في هذا المقال .

سوق بلاي تحديث

سوق بلاي تحديث
سوق بلاي تحديث

سوق بلاي تحديث لآخر اصدار

بداية ، فإن متجر سوق بلاي لا يحتاج أن ينصب في بداية كل هاتف أندرويد ، بل هو متوفر في جميع نسخ هذه الهواتف دون الحاجة إلى أي إجراءات سوى حساب جوجل فعال .
ثانيا ، فإن متجر سوق بلاي يخلو من أي تطبيق قد يهدد سلامة هاتفك ، فأي برنامج يتم تنزيله يفحصه خبراء قبل أن ينشر للعموم مما يجعل هاتفك في أمان عكس الحالات التي يتم تنزيل التطبيق بها من باقي المتاجر الغير موثوقة .

سوق بلاي تحديث
سوق بلاي تحديث

اقرأ أيضاً :
تحميل برنامج بلاي جوجل .
من هو مؤسس جوجل ؟ .
تنزيل سوق بلي مجاني .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

حصل متجر سوق بلاي تحديث أخر اصدار برقم الإصدار 11.2.14 يقوم بإصلاح العديد من المشاكل السابقة ، و يضيف بعض التغييرات الطفيفة على واجهة المستخدم ، و تم إضافة تأثير حركي جديد لأيقونات الشخصيات ضمن قسم الأطفال‎ .
واحدة من أكثر التغييرات التي تم ملاحظتها هو الشكل الجديد لواجهة المستخدم ضمن قسم “What’s New” ، و الذي يقوم يعرض سجل التغييرات الخاصة بآخر التطبيقات التي تم تحديثها ضمن المتجر ، كما أضافت جوجل نصاً باللون الأخضر الداكن إلى الخلفية الخضراء الخفيفة ، و رمز جديد في أعلى الزاوية اليسرى .
يتوفر سوق بلاي على الملايين من التطبيقات والألعاب في جميع المجالات و الأنواع مما يجعله ثريا للغاية و هو كذلك الأول في عدد التطبيقات المحتواة حول العالم .
إضافة إلى سهولة التحميل في هذا المتجر ، فالتحميل من سوق بلاي لا يتطلب سوى بعض ضغطات زر و من ثم يتم التنزيل مباشرة .

نصل هنا الى نهاية مقال سوق بلاي تحديث ، أرجو أن يكون مقال سوق بلاي تحديث فيه المتعة و الفائدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى