اندرويد

تحميل برنامج بلاي جوجل

تحميل برنامج بلاي جوجل ، برنامج بلاي جوجل هو السوق الخاص بتطبيقات الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد أياً كان اصدار الاندرويد حيث انه يحمل الكثير من التطبيقات في الكثير من المجالات فهو يضم تصنيفات كثيرة جدا واشهرهم التصنيفات التالية :
– ألعاب .
– افلام .
– كتب .
– صحف ومجلات .
وكل قسم او تصنيف من هذه التصنيفات يحمل الملايين من التطبيقات ، حيث ان منصة برنامج بلاي جوجل بها الكثير من المطورين ، والتطبيقات المفيدة لك في اي مجال ، وأيا كان المجال ، فيوجد تطبيق فيس بوك الشهير وايضا تويتر علاوة على تطبيقات مشغلة للأفلام وللموسيقي وايضا معظم التطبيقات مجانية .

تحميل برنامج بلاي جوجل

تحميل برنامج بلاي جوجل
تحميل برنامج بلاي جوجل

مميزات تحميل برنامج بلاي جوجل

برنامج بلاي جوجل هو اول المنصات الشهيرة التي تتيح لك الكثير من المميزات وان اشهرها كالتالي :
– برنامج بلاي جوجل لا يحتوي على اي برامج ضارة ، حيث ان جوجل بلاي يقوم بفحص جميع التطبيقات التي يتم تحميلها على منصة بلاي جوجل .
– برنامج بلاي جوجل يتيح لك اكثر من مليون تطبيق مجاني تستفيد منه في الكثير من المجالات كالتعليم والتطوير والبرمجة .
– برنامج بلاي جوجل يمكن الاستفادة منه اذا كنت مطور برامج اندرويد فأنه يحمل الكثير من المستخدمين حول العالم وفي كثير من الدول ، حيث يمكنك الربح من برنامج بلاي جوجل وليس فقط تكون مستخدم فقط .

اقرأ ايضا :
برنامج متجر play .

تحميل برنامج بلاي جوجل
تحميل برنامج بلاي جوجل

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

طرق تحميل برنامج بلاي جوجل

كيفية تحميل برنامج بلاي جوجل

تختلف طرق تحميل تطبيق بلاي جوجل علي حسب نوع الروم سواء اذا كانت custom rom او Stock rom ، فان الامر يختلف كالتالي :
– اذا كان الهاتف الذكي يعمل بنظام الاندرويد ولكن بإصدار Stock rom ولا يحتوي الهاتف من البداية على تطبيق جوجل بلاي فيمكن تحميله من موقع uptodown .
– اذا كان الهاتف الذكي يعمل بنظام الاندرويد ولكن بإصدار Stock rom و يحتوي الهاتف من البداية على تطبيق جوجل بلاي فيمكن تحميله من موقع uptodown او احد اصدقائك يرسله لك من احد تطبيقات المشاركة .
– اذا كان الهاتف الذكي يعمل بنظام الاندرويد ولكن بإصدار Custom rom ولا يحتوي الهاتف على تطبيق جوجل بلاي فيمكن تحميله من ملف يدعي Gpps مرفق مع Custom rom .

الى هنا نصل لنهاية مقال شاهدنا به طريقة تحميل برنامج بلاي جوجل ، نتمنى ان ننال اعجابكم من خلال التعرف على كيفية تحميل برنامج بلاي جوجل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى