السياحة في اسبانيا

رحلتي الى برشلونه

كيف تكون رحلتي الى برشلونه ؟

رحلتي الى برشلونه ، هي مدينة اسبانية وتوجد في الجزء الشمالي الشرقي من اسبانيا ، وتكون ثاني مدن اسبانيا من حيث المساحة وتتميز بحكم الذاتي ، وهي من المدن التي ترتفع فيها الكثافة السكانية ، وتطل هذه المدينة علي سواحل البحر الابيض المتوسط ، وبلك سوف نتعرف على اسبانيا من خلال رحلتي الى برشلونه ، تابعونا .

رحلتي الى برشلونه

رحلتي الى برشلونه
رحلتي الى برشلونه

إقرأ ايضاً :
رحلتي الى اسبانيا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

مميزات رحلتي الى برشلونه

رحلتي الى برشلونه
رحلتي الى برشلونه

– لها سحر جذاب ينبع من الشواطىء وارمال والناخ الملائم لتنزه والاستجمام ، وهي من خامس افضل مدينة في العالم ، وتعرف برشلونة برياضة كرة القدم لانه يوجد بها نادي برشلونه وهو ثاني اكبر نادي في العالم ,
– مما لاشك في ان مناخها سبب شهرتها سياحياً لانها تتميز بمناخ البحر الابيض المتوسط وهو جاف ودافىء صيفاً ولا يوجد تساقط للامطار ، اما الشتاء فيكون في برشلونة شديد البرودة وتسقط الامطار ، كما انها تتمتع بموقع استراتيجي رائع وتضاريس متنوعه من جبال ، وتلال وكلها مساحات خضراء تريح النفس .
– ومن الجانب السياحي نجدها من اهم المدن الاقتصادية ، ويأتي اليها السياح من جميع انحاء العالم للاستجمام ومشادة الاماكن السياحية المتنوعة مثل .

كازا ميلا

رحلتي الى برشلونه
رحلتي الى برشلونه

– وهو عبارة عن مكان سياحي مقام من احجار مموجة ، ونوافذ من الحديد وقد تم بنائه على يد المهندس انطونيو في اوول القرن العشرين .

كنيسة ساغرادا فاميليا

– من ابرز الاماكن السياحية في اوربا ، وتسمي بالكتدرائية ولم ينتهوا من بنائها حتى الان منذ عام 1883م .

ملعب نادي برشلونة

– هو من اكبر الملاعب في اوروبا ، وهو ملعب لكرة القدم ويضم اشهر اللاعبين ، كما انه يتميز بشىء غريب حيث انه يوجد بالملعب متحف يسمى متحف برشلونة العريق ، وهو يعرض فيه تاريخ نادي برشلونة وتم بنائه عام 1957م .

كازا باتلو

– هو من المباني السياحية ذات تصميم جذاب ، لانه مصمم على شكل عظام ووحوش مثل بيت الرعب ، وسقفه على شكل تنين ، وقد تم بنائه على يد المهندس انطونيو .

وبذلك نكون وصلنا لنهايه هذا المقال بعنوان رحلتي الى برشلونه ، تابعونا على موقعنا ” ابجديه ” لمعرفة كل ماهو جديد  .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى