السياحة في اسبانيا

رحلتي الى اسبانيا

ملف كامل عن رحلتي الى اسبانيا

رحلتي الى اسبانيا ، تعرف اسبانيا بأنها رابع دولة كبيرة في القارة الاوروبية ، وتطل هذه الدولة على المحيط الاطنلنطي من جانب الغرب ، وتطل على البحر الابيض المتوسط من الجنوب ، وتكون عاصمتها مدينة مدريد ، وتتحدث اسبانيا اللغة الاسبانية وهي اللغة الام وبجانبها لغات اخرى محليه مثل الكاتالاني وسوف نتعرف على ابرز ما يميزها من خلال هذا المقال بعنوان رحلتي الى اسبانيا ، تابعونا .

رحلتي الى اسبانيا

رحلتي الى اسبانيا
رحلتي الى اسبانيا

إقرأ ايضاً :
خريطة اسبانيا السياحية .
برنامج سياحي برشلونة .
مايوركا المسافرون العرب .
جزر الكناري اسبانيا .
افضل مدينة سياحية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

كيف تكون رحلتي الى اسبانيا ؟

رحلتي الى اسبانيا
رحلتي الى اسبانيا

– اذا تحدثنا عن اسبانيا من حيث المناخ ، نجدها متفرعة الى اربع مناطق مناخية وهم ” مدينة مدريد ” وتمتاز بمناخ البحر الابيض المتوسط القاري ، و ” انلسيا حتى السواحل الشرقية والجنوبية لجبال البرينيه ” وتعرف بمناخ البحر الابيض المتوسط ، اما المنطقة الثالثة فتكون ” جاليسيا ومدينة بلبا ” من ضمن مناخ المحيطات ، اما عن ” جزر الكناري ” فهي مناخ شبه مداري ويتميز بغاباتها واشجار النخيل وجمال شواطئها .
– ومن ضمن الاماكن السياحية الرائعه والتي يفضلها السياح والزائرين فهم يكونوا .

الجري لبولز

– هي مدينة اسبانية رائعه ، وتعرف بإقامة مهرجان سان فرمين ، وهو مهرجان يتم تحضيره كل عام وهو عبارة عن العشرات من الثيران التي تجرى في شوارع المدينة ، وهذا المشهد يجذب السياح كثيراً .

لاكونشا

– هي منطقة من اجمل المناطق السياحية التى تمتاز بشواطىء ساحرة ، والتمتع بركوب الامواج ، والسير على الكورنيش ، وهي منطقة تحميها الجزر من الرياح الشديدة .

بالاسيو ريال

– هو عبارة عن قصر يقام فيه الاحتفالات الدوليه ، وهو يخص ملك اسبانيا كارلوس الثالث وتم بنائه سنه 1764م .

-ومن مميزات اسبانيا انها تعرف بالاطعمة البحرية اللذيذة ، والتي في نفس الوقت رخيصة في الثمن ومن اهم هذه الاطباق ، الجازاباشو ، والتي يكون الاقبال عليها كبير بالأخص في اوقات مصارعة الثيران .

رحلتي الى اسبانيا
رحلتي الى اسبانيا

وبذلك نكون وصلنا الى ختام هذا المقال عزيزي القارىء بعنوان رحلتي الى اسبانيا ، ونرجو ان يكون قد حقق لكم الفائدة المطلوبة ، تابعونا على موعنا ” ابجديه ” لمعرفة كل ما هو جديد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى