السياحة في اليونان

السفر الى اليونان سياحة

مواصفات السفر الى اليونان سياحة

السفر الى اليونان سياحة ، اليونان دولة السياحة والتمدين والتقدم حيث انها تمتاز بالاماكن السياحية العديدة ، وتشتهر بها المواقع الاثرية التى جعلتها سبب في جذب السياح اليها ، وكذلك تتوفر بها الفنادق الرائعه التى لها اطلالة ليس لها مثيل ، وقد قامت منظمة اليونيسكو بتصنيف دولة اليونان من اكثر الوجهات العالمية في المواقع الاثرية التاريخية القديمة ، وخلال مقالنا هذا سوف نتناول موضوع السفر الى اليونان سياحة تابعونا .

السفر الى اليونان سياحة

السفر الى اليونان سياحة
السفر الى اليونان سياحة

اقرأ ايضا :
فيزا اليونان .
تكلفة السفر الى جزيرة سانتوريني .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ما هى طرق السفر الى اليونان سياحة ؟

السفر الى اليونان سياحة
السفر الى اليونان سياحة

– تتميز اليونان بانتشار المناطق الاثرية ، واماكن التسوق والجزر الرائعه ، والفنادق الضخمة التى تمتاز بخدمة رائعه ، كما ان هذه الفنادق تتميز باطلاتها الجذابة .
– ” مدينة ثيسالونيكى ” هذه المدينة تظهر فيها معالم الفن حيث تشتهر بالفنانين ، والموسيقين ، والشعراء من الطراز العالمى ، وهى من اكبر مدن اليونان ، وهى واحدة من افضل مدن الحفلات في العالم ، حيث يقام فيها المهرجانات والاحداث الاجتماعية بشكل متكرر ، وتتميز بشواطئها الجميلة .
– ” اثينا ” هى عاصمة اليونان ، كما انها تحتفظ بالاثار القديمة ، والمواقع الاثرية ، واماكن التسوق ، وعشرات من المتاحف ذات الجودة العالية ، واحياء بلاكا القديمة ، ومدينة موناستيراكى القديمة ، وتوجد بها الانشطة الثقافية ، والاقتصادية ،والصناعية ، والسياسية في اليونان
– ويكون الوقت المناسب لزيارة اليونان في منتصف ايار وحتى شهر ايلول حيث تكون درجات الحرارة دافئة ، وتكون شديدة الازدحام في شهر تموز وآب .
– جزيرة سانتورينى التى تتميز بالمنازل ذات الجدران البيضاء والقباب الزرقاء وهذه الالوان تمثل علم اليونان .
– ” ميكونوس ” تتميز هذه الجزيرة بالمواقع الاثرية ، والشواطىء والحانات ، وتعتبر ميكونوس الشهيرة باسم ليتل فينيس من الاماكن التى تقدم تجربة مثالية ، في الاجازات ولكنها باهظة الثمن .
– ” كريت ” تتميز هذه الجزيرة انها تحتوى على مواقع ، تشبه الاساطير الاغريقية مثل كنوسوس ، كهف دكتيون ، ولاسيثى بلاتيو .

السفر الى اليونان سياحة
السفر الى اليونان سياحة

وبذلك نكون وصلنا سويا الى نهاية مقالنا هذا السفر الى اليونان سياحة ، ونرجو ان يكون قد نال اعجابكم تابعونا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى