السياحة في تركيا

رحلات الى انطاليا

التعرف على رحلات الى انطاليا

رحلات الى انطاليا ، من المدن التركية الرائعه التي تتمتع بجمال طبيعي وتضاريس عظيمة ، وجو مناخي يساعد على السياحة لذلك هي من المدن التركية السياحية الاولى ولذلك سوف نتعرف على رحلات الى انطاليا .

رحلات الى انطاليا

رحلات الى انطاليا
رحلات الى انطاليا

إقرأ ايضاً :
منتجعات يلوا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

معلومات عن رحلات الى انطاليا

رحلات الى انطاليا
رحلات الى انطاليا

كيفية تنظيم رحلات الى انطاليا

– يوجد العديد من الرحلات السياحية الى انطاليا ومنها رحلة لمدة سبع ايام وخلال هذه المدة تتمتع بمشاهدة كل جزء فيها وسوف نشرح لك كيقية التجول داخل انطاليا خلال سبع ايام .

اليوم الاول ، عندما تسافر يقوم احد المندوبين باستقبالك بافخم انواع السيارات ثم يقوم بالتوجه الى الفندق لكي تستريح .
– وخلال ثاني يوم تقوم من النوم لتناول الفطار ثم تبدأ بالتحضير للذهاب الى اول جولة وهى  مدينة الشمس في انطاليا ، لكي ترى الشلالات وتتمشى نحو مصب الشلال الرئيسي ، والذي يكون طوله 10 كم ، وترى الكهوف  الطبيعية الخلابة ، ثم بعد ذلك تذهب مراكز التسوق في المدينة  وترى مصانع الجلود وتذهب لرؤية المدينة القديمة ، ثم اخيراً تعود الى الفندق ويكون انتهى ثاني يوم من الرحلة .
– اليوم الثالث ، ويكون بدايه من تناول الفطور ثم الاستعداد للخروج ورؤية ” المدينة المائية اكوا بارك وتذهب لمشاهدة الكهف المظلم والقيام بجولة ومن حولك الموجات الصناعية  ثم بعد ذلك تعود للفندق ويكون انتهى اليوم الثالث .
– اليوم الرابع ، تتناول الفطور ثم تتوجه  برحلة سفاري ولكن بالسيارات الجبلية لكي تشاهد الجو الطبيعي الرائع وتمر على جبال طوروس ثم تذهب لرؤية قمة الجبال وتتناول الغداء  في احد المطاعم ثم العودة الى الفندق من طريق منطقة طوروس ثم ترجع الى الفندق .
– اليوم الخامس ، تتناول الفطور ثم تستعد للذهاب الى الحمام التركي لتقضي وقت  مع المياه والرغوة والمساج والتدليك ثم تعود الى الفندق .

رحلات الى انطاليا
رحلات الى انطاليا

– اليوم السادس ، تتناول الفطور وتقوم بقضاء وقت حر في انطاليا مع نفسك حسب رغبتك من الذهاب الى التسوق او السياحة ثم تعود للفندق .
– اليوم السابع ، تتناول الفطور ثم يكون معك وقت مفتوح حتى موعد العودة والذهاب الى المطار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى