رحلات العين السخنة

رحلات العين السخنة ، تعد العين السخنة أقرب المناطق الواقعة على ساحل البحر الأحمر قربةً من مدينة القاهرة ، حيث تبعد عن العاصمة حوالي ساعة ونصف فقط ، لذا تعد الوجهة الأولى والمقصد المفضل لكل سكان العاصمة .

وتعتبر الوجهة المفضلة لكل من يرغب في قضاء العطلة في مكان مفتوح مع العائلة ، لذا فهي مناسبة جدًا لرحلات اليوم الواحد ، وشواطئها مجهزة لاستقبال العائلات .

تحتوي العين السخنة على العديد من الشواطئ أهمها على الإطلاق بورتو العين السخنة ، وغيره الكثير ، وتتفاوت أسعار الدخول للتتناسب مع جميع الفئات وتختلف من حيث الخدمات ومدى جودتها .

نعرض لكم نبذه مختصرة عن بعض رحلات العين السخنة المناسبة للأفراد والعوائل .

رحلات العين السخنة

رحلات العين السخنة

رحلات العين السخنة لفندق تيدا سوس إن

رحلات العين السخنة

يقع منتجع وفندق تيدا سوس إن على بعد 120 كم من مدينة القاهرة ، ويوجد  الفندق وسط الخضرة الشاسعة كما أنه يطل على ساحل البحر الأحمر ، ويقدم الفندق الكثير من خدمات الترفيه للزوار حيث يوجد به صالة للألعاب الرياضية ، وملاهي للأطفال ، كما يقدم خدمات فندقية راقية بالرغم من أنه يحصل على تقييم 4 نجوم فقط  .

ويوجد بالفندق كافيهات وملاهي مائية وحمام سباحة مركزي بالإضافة إلى حمامات السباحة المخصصة للأطفال .

يحتوي الفندق على 126 غرفة وجناح ، يتم تجديد ديكورات الغرف باستمرار  وتحتوي الغرف على شرفات واسعة تطل معظمها على البحر مباشرة ً وجميعها مكيف ، كما يوجد انترنت مجاني بالفندق .

تكلفة الإقامة للفرد الواحد 1720 جنيه مصري في الغرف المزدوجة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadi

اقرأ أيضا :
شواطئ العين السخنة .

رحلات العين السخنة لفندق بورتو العين السخنة

يُعد منتجع برتو العين السخنة أشهر منتجعات العين السخنة وأقربها إلى مدينة القاهرة ، والمميز في المنتجع والفندق التابع له أنه قريب من جبال ومرتفعات العين السخنة لذا تنظم إدارة الفندق رحلات استكشافية للنزلاء إلى تلك الأماكن .

ويقدم الفندق العديد من الخدمات المميزة مثل توفير أماكن لمزاولة الالعاب الرياضية ، وينظم رحلات بحرية ورحلات صيد جماعي ، بالإضافة إلى إقامة الحفلات الليلية المثيرة .

هناك الكثير من الفنادق في العين السخنة التي توفر خدمة  رحلات العين السخنة ليوم واحد  بخدمات فندقية جيدة منها :
– فندق كورال سي بيتش .
– فندق بالميرا .
– فندق رومانس .
– فندق لا سرينا .

تتفاوت أسعار الإقامة في كل منها للتتناسب مع القدرات المادية للجميع لتبقى رحلات  العين السخنة هي المقصد الأول لسكان العاصمة لقضاء العطلات.

Exit mobile version