تنسيق الالوان

دهانات تركواز ورصاصي

أشكال دهانات تركواز ورصاصي

دهانات تركواز ورصاصي ، من أكثر ما يزيد من جمال اللون التركواز أن له تأثير إيجابي على النفس وذلك لأنه يعبر على الطبيعة فهو درجة من درجات اللون الأزرق التي تضمن لك الحصول على مظهر مميز عند تنسيقه مع اللون الرصاصي بالطريقة الملائمة ، حيث أن اللون الرصاصي يعتبر لون محايد يتناسب مع معظم الألوان ويعطي معها مظهر مميز ومن أكثر هذه الألوان هي التركواز حيث أنه يضيف إلى المكان إشراق وتميزًا ، وسوف نعرض لكم فيما يلي أشكال دهانات تركواز ورصاصي .

دهانات تركواز ورصاصي

دهانات تركواز ورصاصي
دهانات تركواز ورصاصي

أشكال دهانات تركواز ورصاصي

– يمكن أن تقوم بعمل دهانات الحائط من اللون التركواز مع الحرص على أن يوجد لوحات على الحائط يكون من اللون الرصاصي والتي تضمن لكي الحصول على مظهر مثالي .
– يمكن أن يتم عمل الدهانات من التركواز على أن تكون الستائر ، والسجاد ، والاثاث من اللون الرصاصي مع الحرص على أن تختار الدرجة المناسبة التي تضمن لك الحصول على مظهر مثالي .

اقرأ أيضًا :
الوان حوائط موف ورصاصي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– كذلك يمكنك عمل دهانات الحائط من اللون التركواز على أن يكون السقف من اللون الرصاصي ، وتعتبر هذه الطريقة واحده من أرقى الطرق التي تتبعها في دمج ألوان الدهانات معًا ، ويمكن أيضًا أن تقوم بعكس الألوان أي وضع اللون الرصاصي في دهانات الحائط واللون التركواز في الاسقف .
– يمكن أن تقوم بعمل دهانات من اللون الرصاصي مع الحرص على وضع زخارف بها من اللون التركواز حيث أن هذه الطريقة سوف تضيف إلى المكان حيوية ، ولكن في هذه الحالة يكون من الأفضل عمل الزخارف في جدار واحد وتكون الجدران الأخرى سادة سواء كانت من اللون التركواز أو كانت من اللون الرصاصي على حسب رغبتك .
-كذلك يمكن دهانات تركواز ورصاصي مع بعضها البعض وذلك من خلال عمل خط من اللون الرصاصي وخط آخر من اللون التركواز .

بهذا نكون عرضنا لكم أشكال دهانات تركواز ورصاصي والتي تعتبر من أحدث الدهانات التي يمكن تطبيقها وذلك من خلال تحديد الدهانات التي تتناسب معك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى