ترند

دعاء السنة الجديدة

دعاء السنة الجديدة 2020

دعاء السنة الجديدة ، يبحث الكثير من الناس عن أفضل الأدعية ، التي يبدأون بها العام الجديد ، آملين في أن تتحقق دعواتهم ، وأمانيهم في هذا العام ، ويحمل العام الجديد فرصة جيدة لإعادة التفكير والنظر في بعض الأمور ، وكذلك مراجعة بعض الأحداث التي مرت خلال السنوات السابقة ، ما قد يكون سبباً في تعلم بعض الدروس والاستفادة من الخبرات السابقة في وضع خطة مستقبلية جيدة ، قد تكون بداية لإنطلاقة موفقة جديدة .

دعاء السنة الجديدة

دعاء السنة الجديدة
دعاء السنة الجديدة

تعرف على دعاء السنة الجديدة

كانت الساعات القليلة الماضية ، شهدت انطلاق العديد من حفلات رأس السنة ، والتى استمرت حتى أوقات متأخرة من بدابة العام 2020 ، وبمشاركة العديد من المطربين وأيضاً الراقصات ، ونحن على خلاف ذلك نتقدم لكم من خلال موقع ابجديه بأفضل الأدعية التي نستهل بها العام الجديد ، سائلين المولى الاستجابة والتوفيق لجميع المسلمين :

اقرأ ايضا :
دعاء المطر .

– اللهم هذه سنة جديدة ، اسألك فيها أن توفقني لما يرضيك عني من الصلاة والقيام لما يرضيك عني ، وألزمني الاخلاص في العبادة لوجهك الكريم ، وأسألك اللهم إتمام ذلك علي بفضلك ورحمتك .
– اللهم اجمعنا وأصدقائنا وأحبتنا في الله على الخير ، واجمعنا على الخير ، وأعنا أن نكون عونا على الخير ، وداعاةً للخير ، واجمعنا وأنت راضٍ عنا في ظل عرشك يوم لا ظل إلا ظلك .
– اللهم إني أستودعك سنة مضت من عمري بأن تغفرها لي ، و ترحمني وتعفو عني ، وأن تبارك لي فى الأيام القادمة ، وتصلح لي نفسي وتيسر أمري .
– يارب لا تفجعني بفقد عزيز فلا طاقة لي بفقد الأحبة ، اللهم احفظ لي أحبتي ولا تحرمني منهم قريباً ولا بعيداً اللهم آمين .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– اللهم إني أستغفرك فاغفر لي ، اللهم وما عملت من عملٍ ترضاه ووعدتني عليه الثواب والغفران فتقبله مني ، ولا تقطع رجائي منك يا كريم يا أرحم الراحمين .
– اللهم يا جابر خواطر المنكسرين ، اجبر كسر قلبي ، اللهم اجعلها سنة جديدة ترزقني فيها بفرحةً تنسيني كل ما عانيته وأنت على كل شيئٍ قدير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى