الصحة والجمال

خلطات تبيض طبيعيه للجسم

خلطات تبيض طبيعيه للجسم ، البشرة البيضاء الصافية سواء للوجه أو الجسم كله ، ومن أهم أساسيات جمال المرأة والفتاة ، تتعرض لبعض التغيرات في لونها تبعًا لمجموعة من العوامل المحيطة مثل الأتربة ، والغبار ، والأشعة البنفسجية بالإضافة إلى سوء التغذية ، ونقص الفيتامينات ومن الممكن حل المشكلة عن طريق عمل طريقة لتبييض الوجه بسرعة عبر موقع ( ابجديه ) .

خلطات تبيض طبيعيه للجسم

خلطات تبيض طبيعيه للجسم
خلطات تبيض طبيعيه للجسم

خلطات تبيض طبيعيه للجسم باستخدام قناع الحليب والليمون

قومي بخلط 2 ملعقة من الحليب مع 1/2 ملعقة من عصير الليمون ، وأضيفي 1/2 ملعقة من الكركم ، وأضيفي 2 ملعقة من دقيق الحمص ، وضعها على الوجه لمدة عن 15 دقيقة ، وقومي بغسل الجسم كله بالماء .

خلطات تبيض طبيعيه للجسم باستخدام قناع العسل والشاي

قومي بخلط 1/2 ملعقة من العسل ، و1 كوب ماء وبإضافة الشاي ، و 2 ملعقة من دقيق الأرز بشكل جيد ،  وقومي بتدليك الوجه بهذا الخليط بحركات دائرية جميلة جدًا ولطيفة ، واتركي المزيج على وجهك لمدة تتراوح بين 15 دقيقة إلى 20 دقيقة ، وقومي بغسل البشرة جيدًا بالماء .

خلطات تبيض طبيعيه للجسم باستخدام قناع الحليب البودر والعسل

قومي بمزج 1 ملعقة من الحليب البودر والعسل ، وقومي بدهن المزيج على الوجه ، وقومي بتركها على البشرة لمدة لا تقل عن 15 دقيقة ، وقومي بشطف الوجه .

خلطات تبيض طبيعيه للجسم باستخدام قناع الزبادي وعصير الطماطم

قومي بمزج 1 ملعقة كلاً من الزبادي ، وعصير الطماطم ، ودقيق الشوفان ، وضعي الخليط على وجهك ، واتركي إلى أن يجفف ، وقومي بفرك البشرة بلطف وقومي بغسلها بالماء .

اقرا ايضا :
كيفية تبييض الوجه .

خلطات تبيض طبيعيه للجسم باستخدام قناع البطاطس المبشورة

ضعي كمية من البطاطس المبشورة على الوجه ، وقومي بشطف البشرة بعد مرور 1/2 ساعة ، وكرري تلك العملية إلى الوصول إلى النتيجة المرجوة .

خلطات تبيض طبيعيه للجسم باستخدام قناع زيت اللوز

قومي بدلك البشرة بزيت اللوز الدافئ ، حيث سوف تساهم تلك الوصفة في زيادة الدموية في الوجه أو الجسم بشكل عام ، وتزيد لمعانها ، ويمكن أن تقومي بنقع اللوز ليلة كاملة في المياه ، وضعي في صباح اليوم الثاني ، وبالنسبة لخلطة زبدة اللبن ، واتركي الخليط على جسمك لمدة لا تقل عن 1/4 ساعة ، وقومي بغسل الوجه بالماء البارد .

خلطات تبيض طبيعيه للجسم باستخدام الزبادي مع الموز

قومي بهرس موزة واحدة جيدًا ، مع إضافة 1 ملعقة كبيرة لكل من الزبادي والعسل ، وضعي هذا الخليط على البشرة ، واتركيه لمدة لا تقل عن 1/4 ساعة ، وقومي بغسل البشرة والجسم جيد جدًا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى