الحمل والولادة

حمل التوائم الذكور

مؤشرات حمل التوائم الذكور

حمل التوائم الذكور ، هل أنتِ حامل عزيزتي القارئة ؟ هل لديكِ قدر من الشك أن الجنين توأم ؟ هل ينتابك شعور أنهم ذكور ؟ إذا كانت كل تلك الأسئلة تدور بداخلك عزيزتي قارئة هذا المقال فإن موقع ابجديه يقدم لكي إجابة كاملة وتامة عن كل تلك الأسئلة من خلال هذا المقال الذي بين أيدينا والذي يحمل عنوان حمل التوائم الذكور وأهم علامات هذا الحمل ، هيا بنا نتابع السطور القادمة سوياً .

حمل التوائم الذكور

حمل التوائم الذكور
حمل التوائم الذكور

أقرأ أيضاً :
علامات الحمل بتوأم ذكور .
كيفية الحمل بتوأم ذكور .
طريقة الحمل بتوأم ذكور .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

علامات حمل التوائم الذكور

حمل التوائم الذكور
حمل التوائم الذكور

لقد أكد الأطباء المتخصصين في مجال النساء والتوليد أن هناك مجموعة من العلامات والمؤشرات التي يمكن من خلالها الإستدلال على أن هذه السيدة حامل بتوأم من الذكور ، وهذا ما سوف نسرده حالاً في مجموعة من النقاط التالية :
– لعل أولى علامات الحمل بتوأم ذكور هو أن السيدة عندما تقوم بإجراء إختبار الحمل فإن نسبة الهرمون تكون مرتفعة على غير العادة وهذا يدل على أنها ربما تكون حامل بتوأم من الذكور .
– أعراض الوحام ، والتي تظهر في الشهور الأولى من الحمل تكون مضاعفة بمعنى أن السيدة تشعر بآلام وتعب وإرهاق غير عادي ، هذا فضلاً عن وجود آلام في كل من أسفل البطن من ناحية وأسفل الظهر من ناحية أخرى ، فهذا يعد أحد مؤشرات الحمل بتوأم من الذكور .

حمل التوائم الذكور
حمل التوائم الذكور

– زيادة وزن السيدة الحامل بشكل يزيد عن المعدلات الطبيعية المعروفة ، حيث أنه من المعروف ان السيدة الحامل من الطبيعي أن تزيد بمعدل اثنان كيلو جرام كل شهر ، بينما نجد السيدة الحامل بتوأم من الذكور يزيد وزنها بمعدلات تصل إلي ثلاثة كيلو وأربعة كيلو جرام شهرياً طوال فترة الحمل .
– حجم البطن وشكلها يعد أحد علامات الحمل بتوأم من الذكور ، حيث تجد السيدة الحامل أن شكل بطنها بارز ومرتفع بشدة .
– تغير لون البشرة يعد أحد مؤشرات الحمل بتوأم من الذكور حيث تبدأ البشرة في تغير لونها ليصبح أكثر إسمراراً عما هو متعارف عليه .
وهكذا نكون قدمنا لكم أهم علامات حمل التوائم الذكور .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى