العناية بالطفل

حليب المراعي للاطفال

أنواع حليب المراعي للاطفال الرضع

حليب المراعي للاطفال ، تعد شركة المراعي من أشهر الشركات السعودية التي تعمل في مجال تصنيع منتجات الألبان ، وهي شركة متنوعة تقدم أفضل المنتجات ، والكثير من المستهلكين يفضلون شراء منتجات شركة المراعي لجودتها العالية ، كما تقوم الأمهات بتقديم حليب المراعي للاطفال لوجود ثقة كبيرة بهذه الشركة ، ننشر لكم اليوم متابعينا ملف كامل يوضح أنواع و فوائد حليب المراعي للاطفال الرضع من خلال موقع ” ابجديه ” .

حليب المراعي للاطفال

حليب المراعي للاطفال
حليب المراعي للاطفال

أقرأ أيضاً :
افضل حليب للطفل بعد السنتين .

مراحل تطور الطفل بعد الولادة .
فوائد الحليب للاطفال .
فوائد حليب البقر الطبيعي .

ما هي أنواع حليب المراعي للاطفال الرضع ؟

أنواع حليب المراعي للاطفال الرضع
أنواع حليب المراعي للاطفال الرضع

– نيورالاك المرحلة 1
يقدم هذا النوع من الحليب للاطفال منذ الولادة وحتى إتمام الشهر السادس من عمره ، فهو يحتوي على تركيبة حليب الأطفال الرضع المتكاملة .

– نيورالاك المرحلة 2
يقدم هذا النوع من حليب المراعي للأطفال الرضع الذين يبلغ أعمارهم من الشهر السادس وحتى العام الأول ، يحتوي المراعي نيورالاك تركيبة حليب المتابعة للاطفال المتكاملة لتتناسب مع المرحلة العمرية الجديدة .

– نيورالاك بلص المرحلة 3
يقدم حليب نيورالاك بلص المرحلة 3 لدعم نمو الأطفال التي تتراوح أعمارهم بين العام الأول والعام الثالث .

– نيورالاك خالي من اللاكتوز
يستخدم هذا المنتج من حليب المراعي منذ الولادة فما بعد ، حيث يحتوي على تركيبة حليب الأطفال التي تساعد في تنظيم التغذية عند وجود الإسهال ويرجع ذلك لعدم تحمل اللاكتوز .

– نيورالاك كمفورت
تركيبة حليب الأطفال المميزة والتي تستخدم منذ لحظة الولادة فيما بعد ، يعد حليب نيورالاك كمفورت من المراعي هو تركيبة سهلة الهضم بالبروتينات المهدرجة جزئيا واللاكتوز المنخفض .

– نيورالاك أيه. آر.
يستخدم حليب نيورالاك أيه. آر. في بعض الحالات مثل ” القلس/ الإرتداد المريئي ” ، وذلك من أجل تنظيم التغذية لديهم ، يستخدم هذا المنتج منذ لحظة الولادة فيما بعد .

– نيورالاك تركيبة للأطفال الخدّج
إن حليب نيورالاك تركيبة للأطفال الخدّج مخصص لتنظيم التغذية عند الأطفال الذين يعانون من انخفاض الوزن عند الولادة ، يتم استخدام هذا النوع المميز من بداية الولادة فيما بعد ذلك .

أنواع حليب المراعي للاطفال الرضع
أنواع حليب المراعي للاطفال الرضع

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى