سيارات

جي إم سي اكاديا 2020

مواصفات جي إم سي اكاديا 2020

جي إم سي اكاديا 2020 ، اعلنت شركة جـي إم سـي عن سيارتها GMC Acadia 2020 الجديدة ، بتحديثات جديدة شملت العديد من اجزاء السيارة في الشكل الخارجي ، وايضاً في التصميم الداخلي ، وقد تم اضافة محركات جديدة قوية للسيارة مع اضافة تقنيات مميزة جديدة ، تظهر اكاديـا بتصميم جميل عصري وتكنولوجيا ذكية تجعل منها منافسة قوية في فئتها ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

جي إم سي اكاديا 2020

جي إم سي اكاديا 2020
جي إم سي اكاديا 2020

التصميم الخارجي للسيارة جي إم سي اكاديا 2020 الجديدة

– واجهة أمامية مع شبك تهوية كرومي عريض يعطي شعوراَ بالقوة في السيارة الجديدة ، يمتد الشبك الي اسفل الصدام الامامي ، تحيط به مصابيح بتصميم جديد على شكل حرف C مع أضواء LED جديدة ، ومن الخلف زودت السيارة أيضاً بمصابيح بتصميم على حرف C تتجانس بتصميمها مع شكل المصابيح الأمامية .
– الجنوط بتصميم جديد بقياس 18 إلى 20 إنش حسب النسخة ، وحواف أبواب سفلية عريضة وبارزة ، ومرايا جانبية كهربائية .
– التصميم الخلفي للسيارة تصميم جذاب ، باب صندوق الأمتعة يفتح للأعلى دون استخدام الأيدي وذلك كميزة قياسية ، ويحمل هوية السيارة ، كشعار الشركة المصنعة واسم الطراز .

اقرأ أيضاً :
جي ام سي سييرا 2020 .

– يبلغ طول السيارة 4.9 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.9 متر .
– يبلغ الارتفاع حوالي 1.6 متر .
– قاعدة العجلات 2.8 متر .

التصميم الداخلي للسيارة جي إم سـي اكاديا 2020

– الملفت للنظر جمالية الكونسول الوسطي بداخل السيارة ، فهو مزود بشاشة بارزة بقياس 8 بوصة تعمل بتقنية اللمس من أجل نظام الترفيه والمعلومات ، كما مزودة بشاحن لاسلكي للجوال ، وكميرة خلفية عالية الوضوح ، وشاشة عرض على الزجاج الأمامي ، حيث يتم عرض معلومات القيادة على الزجاج الامامي اثناء القيادة .
– المقاعد جلدية مريحة ، حاملات أكواب ثنائية عرضية ، تتميز بحياكة أنيقة على الكونسول والأبواب والمقاعد .

المواصفات الفنية للسيارة جي إم سـي اكاديا 2020

– السيارة مخصصة لاقتحام الطرق الوعرة ، حيث جاءت بنسختين ، الأولى بمحرك بسعة 2.0 لتر ، 4 سلندر تيربو بقوة 230 حصان مع ناقل الحركة بـ 9 سرعات اوتوماتيكي .
– يوجد نسخة ثانية بمحرك سعة 2.5 لتر بقوة 193 حصان ، ونسخة أخرى سعة 3.5 لتر بقوة 310 حصان ، 6 سلندر مع نفس ناقل الحركة الاتوماتيكي المكون من 9 سرعات .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

سعر جي إم سـي اكاديا 2020

لم يتم الاعلان رسمياً عن سعر السيارة ، الا ان الخبراء يتوقعون أن يكون سعرها في حدود 35.000 ألف دولار أمريكي ، ما يعادل 131.000 ألف ريال سعودي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى