سيارات

لكزس ال اس 2020

مواصفات لكزس ال اس 2020

لكزس ال اس 2020 ، تعد سيارة Lexus LS 2020 أول سيارة سيدان من لكزس تحصل على هذا التصميم الفريد ، توفر السيارة مزيج رائع من الألوان الخارجية والداخلية بالإضافة إلى مزيد من التفرد ، وذلك بسبب أن إنتاجها سيكون محدوداً ، كما أن التحديثات الخارجية نالت المزيد من الرونق وأصبحت أكثر جاذبية وتألقاً ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

لكزس ال اس 2020

لكزس ال اس 2020
لكزس ال اس 2020

التصميم الخارجي للسيارة لكزس ال اس 2020 الجديدة

– تحتوي السيارة في المقدمة على شبك من الكروم اللامع ، تحمل في منتصفها شعار سيارة لكزس ، ومصابيح LED أمامية كبيرة تمتد إلى جانبي السيارة ، بالاضافة إلى مصابيح ضبابية لضمان رؤية ليلية واضحة ، والمصد الأمامي كبير الحجم مزود بفتحتي تهوية جانبيتين لتأمين التبريد اللازم للمحرك .
– الواجهة الخلفية لصندوق الأمتعة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، وتتميز السيارة أيضاً بنظام دفع رباعي وعجلات بمقاس 20 إنش من الكروم اللامع ، ومقابض الابواب أيضاَ من الكروم اللامع .
– من الخلف أيضاً مخرجين لعادم الوقود في أسفل المصد الذي يحمل هو الآخر مزيد من الاضواء الحمراء على جانبية ، الخلفية في السيارة تحمل هوية شركة لكزس ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
لكزس ال اس 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 5.23 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.90 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.46 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 3.12 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة لكزس ال اس 2020

– المقصورة lk hg]hog براقة تتميز بجلد أبيض lld. على المقاعد ، ووحدة التحكم المركزية وألواح الأبواب ، وزجاج مزخرف بألواح الأبواب ، وإضاءة LED زرقاء على الأبواب ، لوحة القيادة تحتوي على أزرار التحكم في المسجل ، والرد على الهاتف ، وشاشة علوية لعرض المزيد من المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في وسط الكونسول شاشة تعمل بتقنية اللمس ، بالأسفل فتحات للمكيف بحجم كبير ، بالاضافة إلى فتحات تكييف كبيرة على الجوانب .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، أكياس هواء جانبية وأمامية ، مقاعد جلدية مزينة باللون الأبيض ، مع مسند للذراع في المقاعد الأمامية .
– السيارة تأتي بمحرك V6 بسعة 3.5 لتر مزود بشاحن توربيني ، بقوة 422 حصان ، عزم الدوران 599 نيوتن بالمتر ، تسارع السيارة من 0 الى 96 كيلو متر في الساعة يكون خلال 4.6 ثانية .

سعر لكزس ال اس 2020

– لا يزال موعد طرح سعر السيارة مجهولاً حتى الآن ، لكن سيتم الإعلان عن الأسعار في أقرب وقت لإطلاقها ، وسيتم تحديث المقال حال توفر أسعار جديدة ورسمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى