جولف بورتو مارينا

جولف بورتو مارينا ، شهد العقدين الأخرين من القرن الماضي بداية الأنطلاق لمشروع تعمير منطقة الساحل السمالي مصر وخلال سنوات قليله أصبحت تلك المنطقة مليئة بالفنادق والقرى السياحية .

وتم تشييد العديد من المنتجعات والقرى السياحية ذات المواصفات العالمية لتتحول تلك المنطقة إلى أوروبا الشرق الأوسط ويقصدها الكثيرون من كل حدب وصواب ، حيث تمتاز بالطبيعة الخلابة على ساحل البحر الأبيض المتوسط وشواطئها الرملية الرائعة بالإضافة إلى القرى التي تقدم كافة الخدامات بمواصفات عالمية رائعة .

جولف بورتو مارينا

جولف بورتو مارينا

جولف بورتو مارينا

جولف مارينا

يُعد منتجع جولف بورتو مارينا  أحد المنتجعات العملاقة التي تم تشييدها في منطقة الساحل الشمالي ، وشهدت عام 2006 بداية الإنطلاق لتشييد المشروع على مساحة تبلغ 1،5 مليون متر مربع .

جولف بورتو مارينا أشهر جولف بمواصفات عالمية

ويقع المنتجع بالقرب من منطقة مارينا بالساحل الشمالي حيث يبعد عنها دقائق قليلة .
وققد تم تشييد المشروع ليكون حي سكني راقي ومصيف لمحبي الساحل الشمالي حيث يوجد به الكثير من المرافق الهامة منها المدارس والمستشفيات وأماكن للتسوق كثيرة ومتفرقة داخل المنتجع ، وهيبر ماركت تجد فيه كل ما تحتاج إليه .

أكثر ما يميز المنتجع ملعب الجولف العالمي الذي تقام به مباريات الجولف العالمية ، ويحتوي الملعب على أكثر من 18 حفرة ، لذا إذا كنت من عشاق الهدوء وترغب في الاسترخاء بعيد عن صخب المدينة المزعج وتستمتع كثيرًا بمزاولة رياضة الجولف أو مشاهدتها لابد أن تحجز مكانك في جولف بورتو مارينا .

اقرأ أيضا :
السياحة في الغردقة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

مرافق وخدمات في جولف بورتو مارينا

– يزخر المنتجع بالكثير من المرافق والخدمات الهامة حيث يوجد به حوالي 25 حمام سباحة موزعة في كافة أنحاء المنتجع ، وتتنوع الحمامات من حيث التدرج حيث تناسب كافة أفراد العائلة وبخاصة الصغار الذين يجدوا متعتهم في اللعب بالقرب من حمامات السباحة التي تتناسب مع أعمارهم ويوجد عليها ألعاب مائية رائعة .
– إذا كنت من محبي الألعاب المائية أو يستمتع اطفالك كثيرًا بركوب البنانا بوت لا تتردد واحجز مكانك هذا المنتجع .
– إذا كنت من عشاق التسوق سوف تستمتع كثيرًا بالتسوق وسط الكثير من المحلات التجارية والمولات التي تنتشر في كافة أنحاء المنتجع حيث يوجد أكثر من 180 متجر عالمي داخل المنتجع .

كرنفال البابا بورتو داخل جولف بورتو مارينا

يُعقد بشكل يومي كرنفال البابا بورتوا الذي سيحبه أطفالك كثيرًا داخل المنتجع ، بالإضافة المحلات التجارية إلتي تقدم الهدايا .

Exit mobile version