تدبير منزلي

جاكيت جلد بني

تنظيف جاكيت جلد بني

جاكيت جلد بني ، بشكل عام الجاكيت الجلد في حاجة إلى التنظيف بشكل دوري بمختلف ألوانه سوا كان ذا لون بني أو أسود ولكن كل لون من هذه الألوان لها طريقة خاصة في التنظيف يمكنك من خلالها الوصول إلى أفضل النتائج ، ومن ضمن الطرق التي يمكن أن تتبعها في أعمال التنظيف هي الطرق المنزلية والتي سوف نتحدث عنها في الأسطر القادمة .

تنظيف جاكيت جلد بني

جاكيت جلد بني
جاكيت جلد بني

طرق منزلية لتنظيف جاكيت جلد بني

– في البداية يجب التخلص من جميع الأتربة التي توجد على الجاكيت الجلد باستخدام أدوات شفط الأتربة التي يمكنها الوصول إلى الأتربة حتى التي توجد في أماكن من الصعب الوصول إليها .
– بعد ذلك يتم تحديد الأماكن التي يوجد بها البقع وتحديد السبب الذي أدى لحدوث هذه البقع ؛ لأن هذا سوف ينتج عنه تحديد الطريقة الملائمة في التنظيف .
– بعدها أحضر القليل من الكحول الأبيض واستخدمه على أماكن البقع باستخدام قطعة من القماش والتي يكون لها دور في فرك البقع والتخلص منها تمامًا .
– بعد ذلك استخدام قطعة من القماش المبللة بالماء في تنظيف بقايا الكحول التي توجد على الجاكيت الجلد حتى تضمن التخلص منها .
– وفي آخر خطوة والتي يمكن أن تساعدك على زيادة لمعان الجلد تقوم بعمل خليط ما بين عصير الليمون وأي زيت آخر ويمكن أن يكون زيت ذا رائحة مميزة مثل زيت اللافندر وتستخدمه في تنظيف الجاكيت .

نصائح عند تنظيف الجاكيت

– يجب فحص الجاكيت جيدًا وتحديد الأماكن التي يوجد بها بقع في الجاكيت حيث أن هذه الطريقة سوف تضمن من خلالها تحديد الطريقة الملائمة التي يمكن من خلالها التخلص منه .
– عند استخدام صابون لتنظيف الجلد فمن الأفضل أن يكون غسول خفيف ليس له أي تأثير على الجلد .
– إذا تعرض الجلد للخدش فمن الأفضل أن يتم استخدام مادة الصباغة التي تتناسب معه على حسب لون الجلد حتى يعود وكأنه جديد .

بهذا نكون عرضنا لكم أفضل الطرق التي يمكن أن تتبع في تنظيف الجاكيت الجلد مع أختلاف لونه سواء كان ذا لون أسود أو لون بني .

اقرأ أيضًا :
ماكينة تنظيف السجاد .
ماكينة غسيل السجاد .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى