سيارات

تويوتا ياريس هاتشباك 2020

مواصفات تويوتا ياريس هاتشباك 2020

تويوتا ياريس هاتشباك 2020 ، ظهرت سيارة 2020 Toyota Yaris Hatchback بتصميم جديد والذي يبدو أكثر أناقة وحداثة بتصميم مستوحى من سيارة مازدا 2 ” Mazda 2 ” ، وهي أول طراز لسيارات الدفع الرباعي من هيونداي ، وتم نشر الصور الرسمية للسيارة في يوم 17 ابريل ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات 2019 ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

تويوتا ياريس هاتشباك 2020

تويوتا ياريس هاتشباك 2020
تويوتا ياريس هاتشباك 2020

التصميم الخارجي للسيارة تويوتا ياريس هاتشباك 2020 الجديدة

– الواجهة الامامية مزودة بشبك كبير الحجم لضمان تبريد المحرك ، اعلاه يوجد شعار السيارة ، يمكن اعتبار هذا الشبك بمثابة المصد الامامي للسيارة ويحمل على جانبية مصابيح ضبابية مستديرة ، لضمان رؤية قيادة واضحة ، المصابيح الامامية مسحوبة الى طرفي السيارة مع انوار ليد بتصميم أنيق .
– جانبياً الاطارات بمقاس 16 إنش ، ومقابض الابواب من الكروم المطلي بنفس لون السيارة ، المرايا الجانبية كهربائية مع أغطية بنفس لون هيكل السيارة .
– من الخلف الاسطبات الخلفية بتصميم أفقي مع مخرج لعادم الوقود من الكروم في أسفل المصد الذي يحمل هو الآخر مزيد من الاضواء الحمراء على جانبيه ، غطاء الصندوق الخلفي ضمن المقصورة الداخلية للسيارة ، ويحمل هوية السيارة ، كشعار الشركة المصنعة واسم الطراز .

اقرأ أيضاً :
تويوتا يارس 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة 4.1 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.7 متر .
– يبلغ الارتفاع حوالي 1.4 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة 2.5 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة تويوتا ياريس هاتشباك 2020

– المقصورة الداخلية بمظهر بسيط ونظيف ، يحتوي الكونسول على شاشة 7 بوصة يمكن تشغيلها عن طريق اللمس ، أو باستخدام وحدة تحكم دوارة موضوعة بين المقاعد .
– نظام المعلومات والترفيه متوافق مع كل من Android Auto و Apple CarPlay ، يمكن الاستمتاع بالموسيقى على استريو مكون من ستة مكبرات صوت .
– الجزء الأمامي من مواد تنجيد شبيهة بالجلد ، مع إمكانية التحكم التلقائي في المناخ ، ومزود بمساحات زجاج للاستشعار عن المطر ، وعجلة القيادة مزينة بالجلد ، وقابلة للتحرك لضمان راحة السائق أثناء القيادة .
– السيارة مزودة بمحرك 4 سلندر سعة 1.5 لتر ، بقوة 106 حصان وعزم دوران 140 نيوتن بالمتر ، يتصل مع علبة سرة اوتوماتيك من 6 سرعات ، وتعمل السيارة بنظام دفع أمامي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

سعر تويوتا ياريس هاتشباك 2020

– السيارة صغيرة وعملية وبأسعار معقولة ، فإننا نحمل لك أخبار الجيدة ، حيث أعلنت تويوتا عن بيع تويوتا ياريس ، بنفس سعر النسخة السيدان ، حيث تقول الشركة اليابانية أن العملاء غير مضطرين إلى دفع تكلفة إضافية تعسفية ، للحصول على السيارة التي تناسب احتياجاتهم بشكل أفضل .
– سيبدأ سعر السيارة ابتداءً من 18.705 دولار ، ما يعادل 70.144 ريال سعودي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى