سيارات

تويوتا كامري TRD 2020

مواصفات تويوتا كامري TRD 2020

تويوتا كامري TRD 2020 ، تم الكشف الرسمي عن السيارة Toyota Camry TRD 2020 الجديدة خلال فاعليات معرض لوس انجلوس الدولي للسيارات ، وقد أكدت الشركة اليابانية أنها ستوفر السيارة بنظام دفع رباعي للعجلات ، وقد حصلت السيارة على تغییرات جدیدة سواء كانت من الداخل أو الخارج ، وجاءت بتصمیم جذاب ورائع مع وجود مجموعة من أنظمة الأمان بالإضافة إلى التقنیات الحدیثة التي تقدم الراحة والرفاهیة للسائق ، وشعار TRD على سيارات شركة تويوتا ، هذا يعني انها تنتمي الى الفرع الرياضي ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

تويوتا كامري TRD 2020

تويوتا كامري TRD 2020
تويوتا كامري TRD 2020

التصميم الخارجي للسيارة تويوتا كامري TRD 2020 الجديدة

– الواجهة الامامية رياضية ، الشبك الأمامي مع الصدام الامامي بلون أسود يؤمن فتحات التهوية في المصد السفلي ، اعلاه شعار السيارة ، المصابيح رفيعة الحجم مسحوبة الى طرفي السيارة مع انوار ليد بتصميم أفقي حاد .
– تحتوي السيارة على عجلات معدنیة بلون أسود ، بالإضافة إلى أن غطاء محرك السیارة يأتي بشكل منحدر ، مع توافر مرایا كهربائية للرؤية الخلفیة .
– جانبياً الاطارات بمقاس 18 إنش ، ومقابض الابواب من الكروم المطلي بنفس لون السيارة .
– من الخلف الاسطبات الخلفية بتصميم أفقي يمتد إلى جانبي السيارة ، مع مخرجين من الكروم لعادم الوقود في أسفل المصد الذي يحمل هو الآخر مزيد من الاضواء الحمراء على جانبيه ، غطاء الصندوق الخلفي بتصميم بارز للخارج ، ويحمل هوية السيارة ، كشعار الشركة المصنعة واسم الطراز .

اقرأ أيضاً :
تويوتا كامري 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة 4.85 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.84 متر .
– يبلغ الارتفاع حوالي 1.44 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة 2.82 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة تويوتا كامري TRD 2020

– من الداخل عجلة القيادة قابلة للتعديل في الارتفاع والمسافة بتصميم مميز ، فيها أزرار التحكم في المسجل ، والرد على الهاتف ، في وسط الكونسول شاشة تعمل بتقنية اللمس ، ويحوي الكونسول على فتحات للمكيف بحجم متوسط في الجوانب .
– تحتوي السيارة من الداخل على مقاعد أمامية SofTex سوداء اللون مع تطريزات حمراء ، وبالتأكيد حصلت الداخلية على شعارات على مساند الرأس وأحزمة أمان حمراء اللون ، بالإضافة إلى دواسات أرضية مع شعارات TRD .
– مزايا أخرى ، إمكانیة التحكم في السرعة ، نظام مراقبة النقطة العمیاء ، تتوافر بها عدد 10 من الوسائد الهوائیة للحمایة عند الإصطدام .
– السيارة تأتي بمحرك مماثل لفئة افالون 2020 نسخة الاداء العالي ايضاً ، وهو بسعة 3.5 لتر ، 6 سلندر ، بقوة 301 حصان مع علبة سرعة ذات 8 سرعات اوتوماتيك .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

سعر تويوتا كامري TRD 2020

– سيتم تقديم هذه السيارة بأربعة ألوان خارجية وهي : الأحمر ، واللولوي ، والفضي ، والاسود اللامع .
– هذه النوعية من السيارات تكون عالية نوعاً ما ، ونتوقع أن يصل سعر سيارة تويوتا إلى 40.000 دولار أمريكي ، أي ما يعادل حوالي 150.032 ريال سعودي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى