سيارات

تويوتا راش 2020

مواصفات تويوتا راش 2020

تويوتا راش 2020 ، تعد سيارة Toyota Rush 2020 سيارة رياضية عملية متعددة المواهب لمواكبة نمط معيشتك ، حيث يجمع المظهر الجانبي بين التصميم الديناميكي والرحابة ، وتعتبر السيارة بأنها اقتصادية وبنفس الوقت تتميز بسعر مناسب جداً ، كما أن السيارة مصممة للقيادة على الطرق الوعرة حيث يمكنها السير على أنواع مختلفة من الأراضي ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

تويوتا راش 2020

تويوتا راش 2020
تويوتا راش 2020

التصميم الخارجي للسيارة تويوتا راش 2020 الجديدة

– تعبر مقدمة السيارة عن مظهرها القوي الواسع ، في حين أن الأجزاء المطلية بالكروم تعطي انطباعاً بالجودة العالية ، حيث أن المقدمة تحتوي على قضبان من الكروم يتوسطها شعار السيارة ، مع فتحات تهوية في المصد السفلي ، المصابيح رفيعة الحجم مسحوبة الى طرفي السيارة مع انوار ليد بتصميم أفقي حاد ، أسفلها على المصد السفلي أضواء ضبابية بشكل دائري لضمان رؤية قيادة واضحة ، غطاء المحرك كبير الحجم .
– جانبياً الاطارات من الألمنيوم بأسطح سوداء مستوحاة من الشكل التوربيني وتعطي قوة وديناميكية السيارة الرياضية المتعددة الأغراض ، ومقابض الابواب من الكروم المطلي بنفس لون السيارة .
– من الخلف الاسطبات الخلفية بتصميم أفقي مع مخرج لعادم الوقود في أسفل المصد الذي يحمل هو الآخر مزيد من الاضواء الحمراء على جانبيه ، غطاء الصندوق الخلفي ضمن المقصورة الداخلية للسيارة ، وقد أسهمت الرسومات المميزة في إخراج مجموعة مصابيح خلفية أفقية إل إي دي تتميز بالأناقة ، وتحمل خلفية السيارة هوية السيارة ، كشعار الشركة المصنعة واسم الطراز .

اقرأ أيضاً :
تويوتا راش 2019 .

– يبلغ طول السيارة 4.43 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.65 متر .
– يبلغ الارتفاع حوالي 1.72 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة 2.65 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة تويوتا راش 2020

– المقصورة الداخلية فسيحة بحيز يتسع لسبعة أشخاص تعطي مزيداً من المتعة في التنقل عند ممارسة نشاطك اليومي .
– لوحة العدادات تتكون من عداد السرعة وعداد دورات المحرك المطليين بالكروم ، التدريجات ثلاثية الأبعاد تعزز قابلية الرؤية لتوفير معلومات القيادة الضرورية .
– تتميز السيارة بنظام تبريد ممتاز ، والذي يوفره مكييف الهواء التلقائي والذي يحافظ على درجة حرارة مريحة داخل المقصورة ، بالاضافة إلى نظام التبريد الخلفي في السقف ، والذي يحقق المزيد من الراحة في المقاعد الخلفية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، أكياس هواء جانبية وأمامية ، تكييف هواء لمنطقة مزدوجة ، نظام المساعدة في ركن السيارة ، المقاعد مزينة بالجلد مع تحريك المقاعد كهربائياً للسائق والركاب ، نظام التحكم الإلكتروني بالثبات ، نظام الكشف عن النقطة العمياء .
– المحرك 4 سلندر ، 1500 سي سي ، 102 حصان ، والمحرك نوع 2NR-VE ، يتضمن نظام VVT-i الذكي ، الذي يعطي أفضل توقيت دخل وللعادم ، استجابةً لظروف القيادة لتحقيق أداء ممتاز في الظروف المختلفة ، التي تسهم في تحقيق معدل احتراق مرتفع وكفاءة استهلاك وقود مميزة .

سعر تويوتا راش 2020

– السيارة عملية وبأسعار معقولة ، حيث تقول الشركة اليابانية أن العملاء غير مضطرين إلى دفع تكلفة إضافية تعسفية ، للحصول على السيارة التي تناسب احتياجاتهم بشكل أفضل .
– سيبدأ سعر السيارة ابتداءً من 18.650 دولار ، أي ما يعادل 69.950 ريال سعودي شامل الضريبة المضافة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى