تنسيق الالوان

تناسق الالوان مع الاخضر

أبرز تناسق الالوان مع الاخضر

تناسق الالوان مع الاخضر ، اللون الأخضر من الألوان الجميلة والمبهجة والمفرحة ، فبعض الفتيات تفضل ارتداء بعض ملابسها باللون الأخضر ، فلا يوجد اختلاف على أن اللون الأخضر هو من أجمل الألوان التي يعتمد عليها في الملابس .

أبرز تناسق الالوان مع الاخضر

تناسق الالوان مع الاخضر
تناسق الالوان مع الاخضر

كيف يكون تناسق الالوان مع الاخضر ؟

يتميز الأخضر بدرجاته المختلفة والجميلة بأنه من الممكن تنسيقه مع الألوان المميزة.
-الأسود والأخضر سويا فمن الممكن ارتداء بنطلون من اللون الأخضر مع قميص أسود أو العكس صحيح ، حيث يشكل الأسود والأخضر جميل في عالم الأناقة والموضة ، وتلك الموضة لا تبطل نهائيا .
-كما يمكن إضافة اللون الأبيض إلى الأسود والأخضر فتلك الخطوة تكون في تكون في قمة الأناقة ، حيث يتم ارتداء بنطلون أو تنورة جينز مع كنزة بيضاء ناعمة وفوقها جاكيت خضراء .
– ويتم ارتداء فيست ذات اللون الأخضر وتيشرت مقلم أو شميز كاروهات ، ومن الممكن ارتداء قطعه سادة ، فبتغير بسيط للغاية في لون الحذاء أو الشنطة أو الحجاب سيكون هذا في قمة الشياكة .
– ومن أجل التغيير والاختلاف عن باقي الفتيات يمكن ارتداء اللون الأخضر مع الأزرق وستصبحين أنت من أولى الفتيات التي أبدعت تلك الموضة الغربية والتي ستلقى قبول بين الفتيات الأخريات .
– ارتداء بنطلون باللون الأخضر وعليه بلوزة باللون الفيروزي الجميل .

تنسيق اللون الأخضر مع ديكورات المنازل

بعضنا يرغب في أن يكون منزله مختلف تماما وغريب في كافة الديكورات التي تستخدم في إعداده ، واللون الأخضر واحد من الألوان الغريبة والمختلفة حيث يمكن تطبيقه في الديكورات المختلفة مثل:
– يمكن تنفيذ الأخضر الفاتح في خزائن المطبخ والذي يبعث روح من الطبيعة وهو يختلف عن الألوان المعتاد عليها ، كما يمكن استخدام اللون الفوسفوري المشتق من الأخضر في كراسي المطبخ .
– يستخدم الأخضر في طلاء الشبابيك والنوافذ الخارجية للمنزل فيعطيها شكلاً جذاباً ورائعاً .
– يستخدم الأخضر الباهت مع الأبيض في طلاء حجرة النوم ويضاف له إضاءة جيدة ستجعل المكان روعة.
– إضافة لمسات رائعة من الستائر والمخدات الصغيرة والديكورات في غرفة الجلوس ستجعل تلك الغرف في قمة الروعة ودائما يرغب أفراد الأسرة المكوث فيها .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

مواضيع ذات صلة :
تنسيق اللون الازرق .
تنسيق الالوان مع الرمادي .
معنى اللون الاحمر .
درجات لون الموف .
دلالة اللون الاحمر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى