شفط الدهون

تكلفة عملية شفط الدهون

خصائص تكلفة عملية شفط الدهون

تكلفة عملية شفط الدهون ، العديد من الناس ممن يعانون من السمنة المفرطة وتراكم الدهون يريدون الحصول على جسم وثالي ولكن تكلفة عملية شفط الدهون

تكلفة عملية شفط الدهون

تكلفة عملية شفط الدهون
تكلفة عملية شفط الدهون

ما هي تكلفة عملية شفط الدهون ؟

تصل تكلفة عملية شفط الدهون في المتوسط إلى 6.300 دولار أمريكي تقريباً . وهي تختلف من دولة لأخرى ، والتكلفة في مصر تتراوح بين 2.000 و 2.500 دولار أمريكي فقط ، في حين أن متوسط السعر في قطر يبلغ متوسط السعر حوالي 3.000 دولار أمريكي أما الأردن فهي الدولة العربية التي تقدم سعر منافس لكافة أسعار الدول العربية وينخفض ليبلغ 1284 دولار أمريكي في المتوسط ، وفي تركيا فإن المتوسط فيها يرتفع ويبلغ 6.700 دولار أمريكي .
هناك بعض الدول الأوروبية التي تجرى فيها هذه التقنية بأسعار منخفضة ، ومنها بولندا التي يبلغ متوسط السعر فيها 1.500 دولار أمريكي ، وإيطاليا التي يتراوح متوسط السعر فيها بين 1.500 و 2.500 دولار أمريكي ، وأوكرانيا التي يبلغ متوسط السعر فيها 1.500 دولار أمريكي .
أما إنجلترا واليونان فإن متوسط السعر فيهما هو 6250 دولار أمريكي ، وتقدم ألمانيا سعر منافس بمتوسط يبلغ 3.000 دولار أمريكي .

اقرأ أيضا :
برنامج تخسيس البطن .

الاعراض الجانبية فى تكلفة عملية شفط الدهون

– الإلتهاب والتورم : يحدث غالباً تورم في منطقة البطن ويظل موجود لمدة 6 أشهر من العملية ، بحيث لا يشكل أي خطر على الشخص ، كما تظهر كدمات بسيطة تختفي بعد أسبوع واحد من العملية .
– عدم انتظام سطح الجلد : غالباً يحدث بشكل مؤقت لكنه في بعض الحالات يكون دائم ، ويرجع ذلك إلى طبيعة الجلد ، حيث إن الجلد المرن يعود بسرعة إلى ما كان عليه ، أما الجلد السميك فيعود بعد فترة  .
– خروج سوائل من أماكن فتحات الشفط : من الممكن أن يستمر لمدة أسبوع بعد عملية شفط الدهون .
– الأزمات القلبية والمشاكل الكلوية : من الممكن أن يحدث خلل أثناء العملية ، حيث يحدث تغيرات في مستوى السوائل الموجودة في الجسم وذلك أثناء الحقن أو مص السائل ، وبالتالي يتعرض الشخص لأزمة قلبية مفاجئة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

مميزات تكلفة عملية شفط الدهون

– التكلفة منخفضة ببعض الدول
– لا تحتاج العملية لتخدير كلي .
– فترة نقاهة المريض قصيرة لا تتعدى أسبوع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى