مكياج

تعليم المكياج بالصور

كيفية تعليم المكياج بالصور

تعليم المكياج بالصور ، يوجد العديد من الطرق المختلفة التي يمكن أن تساعد الفتاة على تعلم وضع المكياج والذي يعطي نتائج مميز من خلال أبسط الخطوات وهذا بالفعل ما سوف نساعدكم على معرفته من خلال مقال  تعليم المكياج بالصور .

تعليم المكياج بالصور

تعليم المكياج بالصور
تعليم المكياج بالصور

كيفية تعليم المكياج بالصور

يجب أن تقومي بالتخلص من أي مشاكل في البشرة ، كذلك يجب أن تحرصي على تنظيف البشرة بشكل دوري قبل أن تقومي بوضع المكياج .

تعليم المكياج بالصور
تعليم المكياج بالصور

– كريم الاساس
أحرصي على وضع خافي العيوب قبل كريم الاساس ، حيث أنه يعتبر هو الحل الأسرعه في إخفاء العيوب التي تظهر على الوجه ،كذلك يتم وضعه حول العين ، ثم تقومي بوضع كريم الاساس على شكل نقاط وباستخدام الاسفنجة التي تعطي تغطية عالية ، ثم قومي بوضع البودرة المثبته التي تساعدك في الحفاظ على هذه التغطية للكثير من الوقت .

اقرأ أيضًا :
مكياج سموكي .
طريقة وضع مكياج ناعم .
طريقة عمل مكياج بسيط .
مكياج وردي .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– مكياج العيون
قومي بوضع ظلال العيون في منطقة الجفن بحرص شديد والتي تعمل على توسيع على العين ؛ لهذا السبب فإنه من الأفضل أن تختاري الألوان الترابية التي تزيد من وسع هذه المنطقة ، ومن ثم تقومي بوضع الكحل ، إضافة إلى الأيلاينر ذا الخط الرفيع والذي يمتد إلى ما بعد العين ، ثم قومي بتحديد الحواجب ورسمها ، إضافة إلى وضع الماسكارا على عدة طبقات لتزيد من جمال العيون .

تعليم المكياج بالصور
تعليم المكياج بالصور

– أحمر الشفاه
قومي بوضع أحمر الشفاه الذي يتناسب مع ملابسك ، كذلك لأحرصي أن يتناسب مع بشرتك وعلى المكياج الذي تقومي بوضعه حتى يزيد من تألقك ، وأحرصي على وضع أحمر الخدود على منطقة الغظمة ، ومن الأفضل أن يكون لون متناسب مع أحمر الشفاه .

تعليم المكياج بالصور
تعليم المكياج بالصور

وفي النهاية قومي برش المثبت على الوجه بالكامل حيث أن هذا سوف يساعدك على الحفاظ للمكياج للكثير من الوقت ، خاصة عند الخروج إلى أي مكان في الشمس ، أو للبقاء خارج المنزل للكثير من الوقت فإنه سوف يحافظ على المكياج الخاص بك ولن يتعرض إلى أي مشاكل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى