العناية بالشعر

تطويل الشعر بسرعة كبيرة

ماسكات تطويل الشعر بسرعة كبيرة

تطويل الشعر بسرعة كبيرة ، الكثير من النساء يرغبن في الشعر الطويل والجذاب فلذلك يبحثن عن طرق لتطويله بسرعة ، فلذلك يستخدمون العديد من المواد الكيميائية لتطويله ، فلذلك سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال تطويل الشعر بسرعة كبيرة .

تطويل الشعر بسرعة كبيرة

تطويل الشعر بسرعة كبيرة
تطويل الشعر بسرعة كبيرة

ماسكات تطويل الشعر بسرعة كبيرة

تطويل الشعر بسرعة كبيرة
تطويل الشعر بسرعة كبيرة

العسل والشعر
يعد العسل من الاطعمة المفيدة للحفاظ على الشعر كما يعطي للشعر قوامه السليم كما يعمل على تقوية جذور الشعر وتعزيز نموه ، كما إن السكر الموجود فيه يحافظ على فروة الرأس .
ماسكات العسل للشعر
العسل والزيوت
يتكون هذا الماسك من ملعقتان من العسل مع ملعقة من زيت الزيتون يخلطون بطريقة جيدة ثم يسخن هذا الخليط في الميكرويف لمدة 30 دقيقة ثم يبرد ويفرد الشعر ويوضع هذا الخليط على الشعر ويدلك به الشعر جيدًا ثم يغطى الشعر بمنشفة ويترك لمدة لا تقل عن نصف ساعة ثم يغسل الشعر جيدًا بالماء البارد والشامبو .
العسل المخفف بالماء
يمزج كمية من العسل مع الماء ويوضع على فروة الرأس ويدلك به الشعر جيدًا ويغطى الشعر ويترك هذا المزيج على الشعر لمدة لا تقل عن 3 ساعات ثم يغسل الشعر جيدًا بالماء الدافئ ، تكرر هذه الخلطة مرة على الاقل أسبوعيًا ، كما يعد العسل من طرق تطويل الشعر بسرعة كبيرة .
العسل والشامبو
يوضع ملعقة من العسل الى الشامبو ثم يفرد هذا الخليط على الشعر ويغطى الشعر لمدة لا تقل عن 20 دقيقة ثم يغسل الشعر جيدًا بالماء الفاتر والشامبو ، تكرر هذه الخلطة مرتين على الاقل أسبوعيًا .

تطويل الشعر بسرعة كبيرة
تطويل الشعر بسرعة كبيرة

اقرأ أيضا :
طرق تطويل الشعر .
زيت لتطويل الشعر .
اطالة الشعر .
خلطات لتطويل الشعر في يومين .
تطويل الشعر في يومين .
افضل حل لتساقط الشعر .
اعشاب لتطويل الشعر .

اسرع طريقة لتطويل الشعر في 6 ايام  .

افضل خلطة لتطويل الشعر .
كيفية اطالة الشعر .
خلطة لتطويل الشعر بسرعة .
تطويل الشعر في يوم .
تطويل الشعر بسرعه فائقه .

تطويل الشعر بسرعة كبيرة
تطويل الشعر بسرعة كبيرة

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تطويل الشعر بسرعة كبيرة جدا

زيت الزيتون والشعر
يعتبر زيت الزيتون من أهم الزيوت لعلاج الشعر لانه يحافظ على نمو الشعر كما يحمي فروة الرأس من البكتيريا كما يعمل على تنشيط الدورة الدموية ، كما يعد زيت الزيتون من طرق تطويل الشعر بسرعة كبيرة .
ماسكات زيت الزيتون للشعر :
زيت الزيتون وجوز الهند والكاري
تخلط ملعقتان من زيت الزيتون مع ملعقة من زيت جوز الهند و8 أوراق من الكاري يتم تسخينهم على النار حتى يتغير لون الزيت ثم يصفي الزيت ويوضع هذا الزيت على الشعر ، تكرر هذه الخلطة على الشعر مرتين أسبوعيًا .
الزيتون وأملا
تخلط ملعقة من زيت الزيتون وملعقة من زيت أملا ثم يوضع هذا الخليط على فروة الرأس ويترك لمدة لا تقل عن 30 دقيقة ثم يغسل الشعر جيدًا .
الزيتون والبيض والعسل
تخلط بيضة مع ملعقة من زيت الزيتون والعسل ثم توضع هذه الخلطة على الشعر لمدة لا تقل عن 20 دقيقة ثم يغسل الشعر جيدًا بالماء والشامبو ، تكرر هذه الخلطة على الشعر مرتين على الاقل أسبوعيًا .
زيت الزيتون مع زيت اللوز وإكليل الجبل
تخلط ملعقة من زيت الزيتون مع ملعقة من زيت اللوز مع زيت إكليل الجبل ثم يدلك به الشعر ثم يغسل الشعر جيدًا ، تكرر هذه الخلطة على الشعر لمدة لا تقل عن ثلاث مرات أسبوعيًا .
زيت الزيتون مع زيت الخروع مع الزنجبيل
يسخن كمية من زيت الزيتون مع كمية من زيت الخروع مع قطرات من زيت الزنجبيل ثم يترك على الشعر لمدة لا تقل عن 30 دقيقة ثم يغسل الشعر جيدًا بالماء والشامبو .

تطويل الشعر بسرعة كبيرة
تطويل الشعر بسرعة كبيرة

وبذلك نكون قد قدمنا مقالتنا بعنوان تطويل الشعر بسرعة كبيرة ، نتمنى ان ننال اعجابكم من خلال مقالتنا تطويل الشعر بسرعة كبيرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى