ديكور

تصميم داخلي وديكور

تصميم داخلي وديكور عصري

تصميم داخلي وديكور ، المنزل هو المكان الذي يأوي جميع أفراد العائلة ونلجأ إليه من أجل الراحة بعد عناء العمل الطويل على مدار اليوم وهو جنة لربة المنزل لذا كل منا يرغب في الحصول على منزل أحلامه بحيث نضع فيه لمسات مميزة تعكس شخصية كل منا ، وهناك قواعد أساسية لابد من معرفتها لكي تقوم بعمل تصميم داخلي وديكور للمنزل نعرض للبعض منها على النحو التالي :

تصميم داخلي وديكور

تصميم داخلي وديكور
تصميم داخلي وديكور

اقرأ أيضًا :
ديكور لغرف النوم .
ديكورات جبس غرف نوم مودرن .

تصميم داخلي وديكور عصري

تصميم داخلي وديكور
تصميم داخلي وديكور

هناك قواعد وأسس ينبغي معرفتها عند السعي إلى تصميم داخلي وديكور للحصول على صورة مثالية ورائعة ، وهي كالتالي :

كن بسيطًا في اختياراتك
البساطة عنوان الجمال وعنوان أي منزل عصري حيث أصبحت الطابع السائد على التصميمات الداخلية والديكورات في المنازل العصرية ، لذا تحرى البساطة في اختيار الأثاث والألوان والديكورات قدر الإمكان .

ابتعد عن الموضة قدر الإمكان
في كثير من الأحيان نجد أن ألوانًا قد ظهرت على الساحة وأصبحت هي اللون السائد في الأثاث والديكورات وأحيانًا في الملابس ، في الفترة السابقة كانت الألوان الترابية وقبلها الأولان الحيادية ، ولكن هذه الألوان تسود في فترة معينة وسرعان ما تصبح موضة قديمة وتحتاج إلى التغيير لذا استخدم دائمًا الألوان الأساسية وقم بإضافة اللمسات عليها .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اختيار التصميم والأثاث المريح
تحرى دائمًا أن تكون خياراتك مريحة في منزل أحلامك حتى تشعر بالراحة أثناء التواجد به ، لذا اختار الأثاث المريح في المجالس وغيرها واختيار الألوان التي تفضلها والتي تشعر بالراحة عند النظر إليها .

الإضاءة تزين منزلك
اهتم جيدًا بالإضاءة واحرص على أن يكون في المنزل الكثير من النوافذ التي تسمح لضوء الشمس بالدخول إلى المنزل وتملئة صحة وحيوية ، و استخدم الإضاءات المريحة للعين .

أضف بصمتك
لابد أن يكون منزلك معبرًا عن شخصيتك لذا أضف لمسات جمالية من تصميمك انت لا تقليدًا لأحد غيرك ، وتحرى اختيار الأثاث بدقة حتى تحصل على تصميم داخلي وديكور مميز وفريد يعكس تميزك وزوقك في الاختيار .

وبذلك نكون وصلنا إلى نهاية المقال نرجو أن تتركوا لنا تعليقاتكم وآرائكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى