تنسيق الالوان

الالوان التى تليق مع بعضها فى الملابس

أفضل الالوان التى تليق مع بعضها فى الملابس

الالوان التى تليق مع بعضها فى الملابس ، ترغب الفتاة دائمًا أن تكون ذات مظهر مميز ومتألق وهذا الأمر يعتبر من ضمن الأسباب التي تدفعها إلى أن تصبح تقوم بتنسيق الألوان جيدًا بالطريقة الصحيحة والتي تضمن من خلالها أن تصبح ذات إطلاله مميزة وأنيقة ، وهذا ما سوف تساعدكم على معرفته في الأسطر القادمة .

الالوان التى تليق مع بعضها فى الملابس

"<yoastmark

أفضل الالوان التى تليق مع بعضها فى الملابس

– أحرصي على أن يكون اللون الجرئي هو الأقل في الملابس مثل أن تقومي بتنسيق اللون الأصفر مع اللون الأزرق مع اللون البيج إنها ألوان مميزة مع بعضها البعض ولكنها سوف تصبح أفضل عند جعل اللون الأصفر في الحذاء ، أو الشنطة ، أو الأكسسوارات فقط .
– أحرصي على أختيار الألوان التي تتناسب مع بشرتك فإنها سوف تزيد من جاذبيتك .
– تنسيق الألوان ذات الدرجات الفاتحة مع بعضها البعض للحصول على إطلاله مشرقة مثل اللون الأبيض مع اللون الفوشيا ، أو اللون السيموني .
– عند أرتداء قطعة من الملابس تحتوي على العديد من الألوان من الأفضل أن تختاري فوقها سكارف ،و جاكيت ذا الدرجة الهادئة في الملابس مثل أنه إذا كان يحتوي على اللون الأصفر أو البرتقالي والبيج والأخضر وغيرها من الألوان من الأفضل أن ترتدي جاكيت أو سكارف من اللون البيج فغنها سوف تزيد من فخامة الملابس .
– إن كلًا من اللون الأبيض واللون الأسود تعتبر من الألوان المميزة التي تتناسب مع جميع الألوان الأخرى ؛ لهذا السبب عندما تفكرين كثيرًا في تنسيق أي لون فيمكنك إضافة أحد هذه الألوان وسوف تصبح مميزة .

نصائح عند تنسيق الألوان

– يمكن أختيار ملابس متقوشة مع كاروهات فإنها سوف تصبح ذات شكل مميز .
– يمكن أن ترتدي العديد من الألوان في الملابس ولكن يجب أن تدركي أن الملابس ثلاثية الألوان سوف تصبح أكثر أناقة من غيرها .
– أحرصي على تحديد الملابس التي ترتديها بناء على المكان الذي سوف تذهبين إليه بهذه الملابس فإن هذا الأمر سوف يكون له تأثير بالغ في الاختيار .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تعرف على :
الالوان التي تناسب اللون الاصفر في الملابس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى