اندرويد

تحميل جوجل بلاي للاندرويد

كيفية تحميل جوجل بلاي للاندرويد

تحميل جوجل بلاي للاندرويد ، يعتبر متجر جوجل بلاي من أهم المتاجر وأكثرها انتشارا فى عالم الهواتف الذكية وخاصة التى تعمل بنظام الاندرويد بحيث يتضمن كافة التطبيقات التى تريدها لذلك يجب عليك تحميل جوجل بلاي للاندرويد .

تحميل جوجل بلاي للاندرويد

تحميل جوجل بلاي للاندرويد
تحميل جوجل بلاي للاندرويد

مميزات تحميل جوجل بلاي للاندرويد

– التحديث التلقائي : يعمل برنامج بلاي ستور علي تنزيل اخر إصدار وتحديثة لجميع البرامج التي تم تحميلها او تنزيلها من خلال البرنامج ويمكنك ضبط الإعدادات بالسؤال اولا بالتحديث او جعله يحدث تلقائيا دون سؤالك .
– عرض مزايا وصور : يمكنك قبل تنزيل تطبيق او تحميل برنامج جديد بالتعرف علي مزايا وصور من داخل التطبيق تعرض لك جميع إضافات وشكل البرنامج من الداخل وأيضا يعرض لك جميع تفاصيل التطبيق مثل الحجم والتقييم وغيرها .
– يعمل علي جميع الأجهزة : يعمل بلاى ستور علي جميع أجهزة الموبايل التي تدعم نظام الأندرويد ومن أمثلة هذة الأجهزة ( الجالكسي Galaxy ، السامسونج ، النوكيا Nokia ، اتش تي سي HTC ، السوني sony ، البلاك بيري) .
– الأمان والحماية : من المزايا المهمة التي يتمتع بها بلاي ستور اخر نسخه هي مراجعة جميع التطبيقات التي تصل إلي المتجر ويتم إختبارها من حيث الجودة والدقة والسرعة حتي تكون متوافقة ومناسبة مع جميع الأجهزة وأيضآ حماية بيانات المستخدمين من خلال تحميل جوجل بلاي للاندرويد .
– يتوافر بمعظم اللغات : يدعم تطبيق بلاي ستور للموبايل معظم لغات العالم التي تناسب جميع ثقافات المستخدمين لتوفير الراحه الدائمه لهم ومن أمثلة هذه اللغات ( العربية ، الانجليزية ، الفرنسية ، الالمانية) وغيرها من اللغات الأخري .

إقرأ أيضا :
تنزيل خدمات قوقل بلاي .

عيوب تحميل جوجل بلاي للاندرويد

– جوجل بلاي لا يقوم بتحميل الصفحات أو لا أستطيع تنزيل التطبيقات .
– لا أستطيع تنزيل التطبيقات التي اشتريتها مسبقا .
– رسالة الخطأ Error 919 .
– رسالة الخطأ Error 927 .
– رسالة الخطأ Error 919 .
– رسالة الخطأ Error 491 أو Error 481 .
– عدم اتاحة بعض التطبيقات فى البلاد .
– بعض التطبيقات مدفوعة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

كيفية تحميل جوجل بلاي للاندرويد

يمكنك الحصول عليها عن طريق الذهاب إلى موقع apk mirror فهو يقدم جميع النسخ الحديثة ، وبشكل أسرع من متجر جوجل بلاي كل ماعليك القيام به هو البحث عن النسخة الأحدث التي تملك الأرقام الثلاثة نفسها الخاصة بجهازك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى